porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “صبحي” نسعي دائماً لتطويرجميع البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة

“صبحي” نسعي دائماً لتطويرجميع البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

التقي الدكتور” أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة مساء امس بالسادة وكلاء الوزارة مديري مديرات الشباب والرياضة علي مستوي محافظات الجمهورية لاستعراض رؤي وافكار السادة مديري المديريات.

استمع “صبحي” الي آراء السادة وكلاء الوزارة والمعوقات التي قد تاخر بعض الاعمال وكيفية التغلب عليها من اجل تطوير العمل في مديريات الشباب والرياضة بالتعاون مع الوزارة.

اثني “صبحي” علي التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومديريات الشباب والرياضة في مختلف محافظات الجمهورية، مضيفاً ان وزارة الشباب والرياضة تشهد تحديا كبيرا في ما تنفذه من اعمال بسبب الظروف التي تحيط بالعالم اجمع من فيروس كورونا، ولكن مديريات الشباب والرياضة كانت علي قدر المسؤولية واستطاعت تنفيذ العديد من البرامج والخطط التي تتم بالتنسيق التام مع رؤية وخطة وزارة الشباب والرياضة في الاهتمام بالنشء والشباب، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، الامر الذي يعود بالنفع علي قطاع عريض من الشباب الذي هو الفئة الاغلب في المجتمع المصري.

اضاف “صبحي” ان العمل قائم ومستمر في مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية لان خطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة تطمح دائما في التطور المستمر والمتواصل في البنية التحتيه او البرامج المقدمة للشباب، ولذا يتم تقييم جميع الاعمال التي تنفذها الوزارة والعمل علي تطويرها بصفة دائمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn