porno.com
الرئيسية » عاجل » سهر الصايغ: سعيدة بنجاح مسرحية “المتفائل”

سهر الصايغ: سعيدة بنجاح مسرحية “المتفائل”

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أعربت الفنانة “سهر الصايغ “عن سعادتها بالنجاح الذي يحققه العمل المسرحي “المتفائل” واستمرار عرضه خلال شهر يونيو المقبل.

وقالت “الصايغ” اليوم الإثنين إنها سعيدة جدا بهذه التجربة التي أخرجت فيها طاقتها الغنائية التي ظلت حبيسة معها سنوات طويلة، مشيرة إلى أنها استفادت واستمتعت بهذه التجربة جدا.

وأضافت أن هذه المسرحية حققت حلما قديما كانت تتمناه بتقدم أعمال استعراضية إلا أن المشوار ما زال طويلا، موجهة الشكر للفنان سامح حسين الذي أعطاها الثقة في الوقوف على المسرح لأول مرة وجعلها تشعر بالسعادة بهذا العمل الممتع.

وكشفت” سهر الصايغ “عن أن العمل تميز بالتنوع في النص، حيث جمع بين الغناء والأداء الحركي والتمثيل، وتخلله مناطق متنوعة بشكل نجح في خروج عرض مكتمل العناصر الاستعراضية الغنائية في مسرح دولة، وهو أمر جديد وفريد من نوعه بصورة ساعدت على انتشاره وإقبال الجمهور عليه بشكل كبير.

واعتبرت أن المسرح أكثر الفنون متعة، ويكسب الفنان خبرة كبيرة، ويصقل موهبته بشكل جيد، فالممثل دائما يحتاج لأن يشتغل على نفسه ويطورها ليكون لديه وعى كامل وحضور وسرعة بديهة، مشيرة إلى أن المسرح يوفر كل هذا ويعتبر بمثابة تدريبات يومية للممثل.

ويجرى تقديم المسرحية على خشبة المسرح القومي بالعتبة، وسط إجراءات احترازية مشددة داخل المسرح للوقاية من فيروس كورونا.

ويعتبر “المتفائل”من العروض المسرحية المتميزة التي قدمها البيت الفني للمسرح بقيادة الفنان إسماعيل مختار في أكثر من موسم مسرحي ناجح، وحصل على إشادة كبيرة على الجانب النقدي والجماهيري، كما قام أبطاله مؤخرا بجولة في عدد من محافظات مصر ضمن مشروع (المواجهه والتجوال)، الذي أطلقه البيت الفني للمسرح تحت رعاية وزارة الثقافة لتعزيز العدالة الثقافية في مصر.

والمسرحية مأخوذة عن رواية”كانديد” للكاتب الفرنسي الشهير فولتير، وتدور أحداثها في إطار كوميدي غنائي استعراضي، حول شخص تعرض للكثير من الإحباط في حياته; فيحاول التعامل مع المواقف الصعبة التي يمر بها; فيترك التشاؤم، ويصر على النجاح من خلال قصة حب تجمعه ببطلة العمل “سهر الصايغ”.

والعمل من إنتاج فرقة المسرح القومي، وبطولة : سامح حسين ،ويوسف إسماعيل، وعزت زين،وآيات مجدي، وتامر الكاشف، وأمجد الحجار، وزكريا معروف،والمطرب مصطفى سامي،ومجموعة من شباب المسرح القومي، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، وإضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على،وإعداد وإخراج إسلام إمام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان الراعي الجديد للنادي الأهلي في مؤتمر صحفي اليوم

#الدولة_الآن كتبت رحمة حسين يعقد اليوم الأحد “30” يوليو “2023” مؤتمراً صحفيًا في تمام الساعة ...

youporn