porno.com
الرئيسية » أخبار » مفاجأة صادمة في واقعة قتل أم لرضيعها بالجيزة

مفاجأة صادمة في واقعة قتل أم لرضيعها بالجيزة

#الدولة_الآن

     كتبت:آلاء إبراهيم

كشفت إدارة عمليات مباحث الجيزة مفاجأة من العيار الثقيل والسبب الرئيس الذي دفع ام لقتل رضيعها عمدا،داخل برميل مياه بقرية النمرس.

حيث كشفت المتهمه”سارة.ا” خلال التحقيقات انها ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع عشيقها،(جارها) اسفر عن حملها منه إلا أنه وافته المنية قبل أن يتزوجها رسميا.

واضافت انه بعد مرور أربعين يوما علي وفاته اتفقت مع زوجها الحالي ويدعي “نادر” علي الزواج بعدما صارحته بكل شى،ووافق علي ذلك،والتستر عليها، وتم الزواج سريعا في حفل عائلي بسيط،وكتب الطفل باسمه خشية الفضيحة.

واستعرضت المتهمة انها اكتشفت بعد مرور خمسة أشهر، حملها مرة اخري من زوجها الشرعي ،وأخبرته بذلك،ولكنها فوجئت بردة فعله وعصبيته الزائدة حيال ذلك،وطالبها بالإجهاض،لعدم قدرته علي الإنفاق علي طفلين.

لكنها رفضت وبشدة الإجهاض، وعرفت الخلافات طريقها للزوجين منذ ذلك اليوم،الذي حول الحياة السعيدة الوردية لحياة باهته لا معالم لها.

حيث هدد الزوج زوجته بفضحها أمام الجميع وفي مقدمتهم الجيران بأنها زانية قائلا: “هحبسك بسبب عملتك السودة” لتتجرد من مشاعر الأمومة وتقرر التخلص دون تردد من رضيعها الذي لم يكمل شهره الخامس بطريقة تدمي القلب.

واستكملت المتهمة انه في يوم اكتشاف الجريمة كان زوجها اتهم بسرقة هاتف والدته الخلوي ،وأبلغ الجيران عنهما اثر تصاعد الشجار بينهما،لتفض الشرطة بينهما ،وخشية وقوع جريمة،إلا أن الشرطة اكتشفت جريمتي ووجدت الطفل عائما في البرميل،موضحة أنها وضعته في البرميل الملئ بالمياه ليهيئ للجميع انه غرق أثناء لهوه واستحمامه بداخله.

وانهارت المتهمه قائلة “ده ابني يا بيه.. قتلته علشان خايفة عليه من الفضيحة لما يكبر”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصدار صندوق ثانٍ بعد النتائج الإيجابية لإطلاق أول صندوق للاستثمار في الذهب مايو “2023”

#الدولة_الآن كتب: محمد شاكر استعرض الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا قدمه الدكتور “محمد ...

youporn