porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » مالذي يشير إليه رؤية المال في المنام

مالذي يشير إليه رؤية المال في المنام

#الدولة_الآن

 كتبت: ياسمين أنور

دلالات الحلم بالمال كثيرة، ورؤية المال في المنام وتختلف باختلاف تفسيرات المفسرين، وباختلاف حالة الرائي ومن أجل ذلك سنقدم لكم بعض أشهر تفسيرات رؤية المال في المنام.

يعتبر رؤية المال في الحلم يشير إلى مواجهة بعض المشاكل التي يعقبها الفرح وتبدل الحال، وأما إذا قمت بعد النقود في الحلم ووجدتها ناقصة فهذا يشير إلى أنك ستدفع مالا تحزن عليه.

وفي نفس السياق إذا خسرت المال في المنام فهذا ينبيء بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في المحيط الأسري، ويحدث لك بعض العثرات.

ولكن إذا قمت بدفع مالًا في الحلم فهذا من الفأل السيء، أما إذا وجدت عملة ذهبية ينبيء بالخير والمسرة، واذا كنت تنتظر مال فهذا ينبيء بالثروة والجاه وليسا بعيدين عن يديه.

وفي هذا الصدد يقول ابن سيرين لتفسيره رؤية النقود في المنام، أن من رأى نفسه يلقي نقودًا خارج بيته أو أن أحدًا أخذ منه نقودًا فسوف يتخلص من الهموم.

وأيضا قد تدل على الفرج بعد الشدة، أما توفير المال في الحلم يدل على راحة بال والجاه والثروة، وإن رأت فتاة إنها أنفقت مالاً مقترضاً فسوف تضبط وهي متلبسة بالخداع وستفقد صديقاً قيماً.

واستكمالا لما ما سبق رؤية النقود الورقية في المنام خير، فهي إشارة على نجاح صفقة أو حدث سعيد كالزواج أو الحج أو عودة بعيد أو شراء منزل أو سيارة أو ولادة طفل ذكر.

أما رؤيةالنقود المعدينة في اليد إفلاس، وإذا رأيتها على الطريق فهي تظل على المتاعب والهموم، وإذا أعطاك شخص غريب نقوداً معدنية كثيرة فذلك يعني أنك سوف تسافر في عمل وربما تعترضك صعوبات في البداية ولكنك في نهاية المطاف تحقق الأمل والمراد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المهارات الحياتية اللازمة للنجاح في الحياة الشخصية والمهنية

#الدولة_الآنتعدّ المهارات الحياتية سلوكيات تساعد الأفراد على إدارة شؤون حياتهم بشكل مثالي، والتعامل مع تحديات ...

youporn