porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » زوج يجرد زوجته من كافة ممتلكاتها في سبيل”الكيف”

زوج يجرد زوجته من كافة ممتلكاتها في سبيل”الكيف”

#الدولة_الآن

     كتبت:آلاء إبراهيم

تنظر ،اليوم الأربعاء، محكمة امبابة دعوي أقامتها المدعوة “شيماء.ط”ضد زوجها “عبد العزيز”الذي سرقها علانية وجردها من كل ما تملك،وبدورها امرت بحبس الزوج سنة، والزمته بتعويض الزوجة ماليا ورد كل المسروقات بقيمتها الحالية .

حيث استهلت الزوجة حديثها قائلة:”حسبي الله ونعم الوكيل”،تزوجت من عبد العزيز منذ أعوام وكانت حياتنا عادية الي ان عرف زوجي طريق السموم،وتعاطاها حتي ادمنها ولم يعد ينفك عنها،ولم أعد أطيق العيش معه.

وأضافت شيماء انها عزمت علي الانفصال عن زوجها لكرهها معاشرته خاصة بعد أن أصبح مدمنا،ولكنها اكتشفت حملها منه،فتراجعت عن فكرة الطلاق من أجل الحفاظ علي مستقبل الجنين،وحاولت الإصلاح منه دون جدوي.

واستعرضت الزوجة في دعواها قائلة:”حاولت إلحاقه بمصحة لعلاجه من الإدمان الا أن عزيمته علي تناول السموم،كان أقوي أقوي ارادتي،فاستسلمت امامه،وتطور الأمر لتعديه علي ممتلكاتي وسرقة اموالي الخاصة، حتي انه جردني من ذهبي وباعه لشراء” الهيروين والاستروكس”،ونشبت خلافات حادة بيننا،وتركت له المنزل علي اثر ذلك،لردعه “

وتابعت:”عدت لمنزلي ذات مرة لأخذ بعض الأغراض إلا اني وجدت مالا يحمد عقباه،وجدت الشقة علي البلاط،خالية من الاثاث،ليس بها ذرة قشة واحدة،الأمر الذي حل علي كالصاعقة،وعلمت بعدها انه باع كل صغيرة وكبيرة دون اذنها، لشراء المواد المخدرة،مستغلا عدم تواجدي بالشقة،دون وجه حق في التصرف”.

من هنا قررت الزوجة الخروج عن صمتها وتربية طفلها بعيدا عن زوجها المدمن ،ورفعت دعوي قضائية ضده،واتهمته بالسرقة والاستيلاء علي كافة ممتلكاتها من أموال وذهب وأساس عن غير رضا منها،مناشدة هيئة المحكمة بتطليقها منه،لرغبتها في عدم عصيان ربها فيه، وطالبت بتعويضها عن المسروقات،وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn