porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » النيابة تصرح بدفن ضحية العقار المنهار بالوراق

النيابة تصرح بدفن ضحية العقار المنهار بالوراق

#الدولة_الآن

   تقرير مني جمال

صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة بدفن جثة رجل لقى مصرعه أسفل عقار الوراق المنهار ،واستعلمت عن الحالة الصحية لسيدة تم انتشالها من أسفل الأنقاض، تمهيدًا لسماع أقوالها.

 من جانبه، كانت قوات الحماية المدنية انتشلت منذ قليل سيدة على قيد الحياة من أسفل انقاض عقار الوراق المنهار بالجيزة وذلك بعد البحث عنها منذ “السادسة” صباحا حيث تم استخراج جثة زوجها قبل ساعة.

علي صعيد آخر، استعانت قوات الحماية المدنية بالكلاب المدربة للبحث عن ناجين أسفل أنقاض العقار المنهار بشار القومية العربية بالوراق بمحافظة الجيزة.

 وتمكنت الحماية المدنية من سماع صوت إحدي الناجيات أسفل الأنقاض وتم رفع الأنقاض وإنقاذها. وشهد شارع القومية العربية بمنطقة الوراق بالجيزة، انهيار عقار مكون من “أربعة” طوابق “أرضى و”ثلاثة” طوابق”، عنوانه “ثلاثة” شارع أبو النصر متفرع من شارع القومية العربية، فى السادسة من صباح اليوم.

في السياق ذاته، أدى الانهيار إلى تصدعات وانهيار جزئى بعقارين مجاورين للعقار المنهار حيث تم إخلائهم من السكان دون المنقولات كما تم تشكيل لجنه هندسية لمعاينة العقارات المجاورة.

وأكدت محافظة الجيزة أن عقار شار ع القومية المنهار، صادر له قرار ترميم لسنة “2021 “، ولم يتم تنفيذه، وأن العقار قديم وتقدم مالكه للحصول على قرار ترميم ولكنه لم ينفذه ما ادى لسقوط العقار.

 علي الفور،استخرج رجال الحماية المدنية بالجيزة، أول جثة لسكان العقار المنهار بشارع القومية في منطقة الوراق، وقام رجال الحماية المدنية بوضعها داخل سيارة إسعاف ونقلها إلى المستشفى.

علي النحو التالي، قام رجال الحماية المدنية بالجيزة، برفع أنقاض العقار المنهار للبحث عن وفيات أو مصابين أسفل العقار واستعان رجال الحماية المدنية بلوادر تابعة للحي للبحث عن أي أشخاص أسفل أنقاض عقار مكون من طابق أرضى و”ثلاثة” أدوار بإحدى الحارات بالقرب من شارع القومية بمنطقة الوراق.

وتواجد عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة لفرض كردون أمنى حول موقع العقار، وانهار صباح اليوم الثلاثاء عقار مكون من أرضى و”ثلاثة” طوابق في شارع القومية بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان العقار لفرض كردون أمنى.

وفصلت شركة الكهرباء والغاز الطبيعي بمنطقة الوراق، التيار الكهربي والغاز عن موقع انهيار عقار في شارع القومية، لتسهيل قيام رجال الحماية المدنية بالبحث عن أشخاص مفقودين أسفل أنقاض عقار رقم “ثلاثة ” شارع أبو النصر متفرع من شارع القومية بالوراق، ومكون من “أربعة” أدوار، وسط تواجد سيارات الإسعاف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn