porno.com
الرئيسية » فن » “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يحتل الترتيب “الثالث” في شباك التذاكر

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يحتل الترتيب “الثالث” في شباك التذاكر

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

تراجعت إيرادات فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز هذا الأسبوع، حيث جمع خلال الأسبوع المنقضي إيرادات كلية وصلت إلى” 2 “مليون و “140” ألف جنيه.

وتراجع الفيلم في الإيراد اليومي ليصل للمركز الثالث خلف فيلم العارف والإنس والنمس، وبهذه المحصلة الجديدة من الإيرادات جمع الفيلم خلال” 5″ أسابيع من العرض بموسم عيد الأضحى المبارك إيرادات إجمالية بقيمة “35 “مليون و”925 “ألف جنيه .

ويتواجد الفيلم حاليا فيما يقرب من “60” دارا للعرض بمحافظات مصر المختلفة ويتركز الفيلم في قاعات سينمات المولات والمراكز التجارية الكبرى حيث يقبل الجمهور على أعمال كريم عبد العزيز.

– أبطال وصناع “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

ويشارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، عدد كبير من نجوم الكوميديا، على رأسهم الفنان الكبير” ماجد الكدواني” الذي حصل على إشادات رائعة خلال الفترة الماضية، وبمشاركة النجم الكوميدي بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم” أحمد فهمي”، وعمرو عبدالجليل”، ونسرين أمين، وآخرين، وهو تأليف “أيمن وتار”، وإخراج” خالد الحلفاوي”.

– قصة الفيلم

و يقدم الفنان” كريم عبد العزيز “خلال الفيلم شخصية إعلامي ويتطرق العمل الجديد في إطار كوميدي عن المشاكل الزوجية، ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة للمتزوجين، تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في “الهاردات” الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

ويصور” كريم عبد العزيز” حاليا فيلمه الجديد “كيرة والجن” بمشاركة الفنان أحمد عز من أجل تواجده في العام القادم حيث يعد من أكبر إنتاجات السينما المصرية ويقدمه بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم هند صبري، وسيد رجب، ومن تأليف “أحمد مراد” عن رواية “1919” ومن إخراج مروان حامد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn