porno.com
الرئيسية » فن » إيرادات “العارف” تدفع “أحمد عز” لتصدر شباك التذاكر بأرقام قياسية

إيرادات “العارف” تدفع “أحمد عز” لتصدر شباك التذاكر بأرقام قياسية

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

جمع فيلم “العارف” بطولة الفنان” أحمد عز “خلال الأسبوع المنقضي إيرادات مميزة وصلت إلى” 5 “ملايين جنيه “و325” ألف جنيها، محلقا خارج المنافسة ليتصدر قائمة الأفلام المعروضة بموسم عيد الأضحى المبارك وكذلك كل الأفلام المصرية منذ أزمة كورونا.

بالإيرادات الجديدة التي حققها الفيلم خلال الأسبوع المنقضي، وصلت كل إيرادات الفيلم خلال “4” أسابيع إلى” 47 “مليونا “و825 “ألف جنيها، وهي أرقام مميزة لم يحققها أحد من الأعمال المنافسة خلال الفترة الماضية، ومازال الفيلم في القاعات يحقق أرقاما مميزة داخل أكثر عدد من القاعات.

-إيرادات فيلم العارف

واستطاع الفيلم الضخم الجديد كسر حاجز الإيرادات الضعيفة لكل الأفلام المصرية والعالمية في شباك التذاكر المصري منذ انطلاق أزمة كورونا خاصة بعد السماح للجماهير بالدخول للسينيمات بنسبة كبيرة خلال الفترة الماضية وصلت إلى “70”% وعدم خوف الجمهور من النزول.

-شخصية” أحمد ع”ز في العارف

يقدم الفنان “أحمد عز “شخصية البطل باسم “يونس”، وهو ما يطلق عليه “العارف”، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة، حيث يظهر خلال الأحداث بأنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من “كارمن بصيبص” وأحمد فهمي” ومحمود حميدة”، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى “أحمد خالد صالح”، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم “محمد ممدوح”، وهو تأليف” محمد سيد “بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

ويواصل الفنان” أحمد عز” حاليا فيلم كيرة والجن المأخوذ عن رواية “1919” للكاتب “أحمد مراد”، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى “وفاة يوسف إدريس”رائد الواقعية في القصة القصيرة

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تحل اليوم ذكرى ميلاد الكاتب الكبير الراحل “يوسف إدريس” الذى ولد فى” ...

youporn