porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط “1491”قضية تموينية خلال “24”ساعة

ضبط “1491”قضية تموينية خلال “24”ساعة

#الدولة_الآن

كتبت:مني جمال
واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى وتمكنت من ضبط”1491″ قضية تموينية متنوعة خلال “24” ساعة.
من جانبه، تمكنت الحملات من ضبط “7,17” طن مقطعات دواجن ومقطعات لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيداً لطهيها وطرحها كوجبات للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، بحوزة المدير المسئول عن مصنع لتجهيز الوجبات الجاهزة بدون ترخيص بمحافظة القاهرة.
علي صعيد آخر،تم ضبط “2,5” طن لحوم مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القاهرة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn