porno.com
الرئيسية » أخبار » حزب مستقبل وطن يعمل علي القوافل الطبية بشكل متطور

حزب مستقبل وطن يعمل علي القوافل الطبية بشكل متطور

#الدولة_الآن

تقرير فاتن رمضان

تكتلك مصر الخدمات طبية كثيرة وتطور بشكل جديد حينما تتخصص في المنوفية بطرق جديدة حيث أن القوافل لا تتحيز في نوع ولكن تتنوع في القوافل الطبية والسلع التغذية بأسعار رمزية والرياضة في أكثر من قرية بالمحافظة.

حيث قال أمين الوحدة الحزبية الثانية بالمنوفية الدكتور”طه شرف”أنهم بدأءو علي عمل القوافل منذ” ثلاثة “شهور،موضحاً بعمل مقر رئيسي للقوافل ورغما من بعد المكان ألا أن المواطنين يقبلون الإقدام من أنحاء المركزوأن خدمة المواطنين هي حق من حقوق الأنسان فلذالك نحرص أن تكن أكثر من مرة في كل مركز والقري.

كما حضر السادة الأعضاء الدكتور ” عادل سعد آمين”الأمين الأعلامي بمركز أشمون ،وأيضاً الأستاذ”أحمد أبو علفة “الأمين الأعلامي وكلا من (محمد فؤاد شعيب ،رمضان سالم العطار ،محمود فتحي كشك،رضا جابر جعفر ،آمين فاروق جعفر ،أمجد عبدالعزيز مازن،

هانى سعد زنون،

عبير رشاد منصور ،

محمود عبدالنبي ابوصقر،

سعيد أحمد البنا ،

احمد سعيد العطار ،

عبدالباسط حسن،

مصطفى عاطف شعبان،

احمد حمدى العصاميصى ،

محمد جلال جبر ،

اسامة صابر الشيهى،

هدى عبدالنبي ابوموسى ،

مصطفى صلاح ،

رمضان سعيد ابودرويش،

محمود طلعت زلابية ،

انجى فؤاد بخاطره،

شعبان محمود حمودة ابوقنديل ،

اشرف فاروق الدهشان،بالإضافة للسادة الحضور الدكاترة الأخصائية للقافلة بحضور التخصصات الآتية(أمراض باطنة ،وتغذية علاجية ،وأمراض جلدية ،وعظام )بالتعاون مع معمل التحاليل بنصف الأسعار الخارجية والتحاليل السكر المجاني .

أكد الدكتور” عادل سعد آمين “،أن عدد حضور المواطنين للكشف بالفافلة أكثر من ” ٦٥٠” مواطن من الساعة” العاشرة” صباحاً حتي عصرا ،وأن الأجر الرمزي “عشر” جنيهات للتذكرة تكن للدكاترة بيأخذها آخر انتهاء وقت القافلة .

وتفقد “عادل” ،”أحمدأبو علفة “جميع الوسائل التي تأكد علي خدمة وسلامةالمواطن بشكل جيد من مطهرات وكمامات وعمل استراحة رسمية للمواطنين .

ومن سياق الكلام للسادة الأعضاء نقوم بدور جيد وسنحافظ علي ذالك بشكل مباشر للمواطن من تنوع القافلة لجميع التخصصات (عيون ،أسنان،صدره)بحيث لا نتحدد في تخصصات واحدة ،موضحين بالتعاقد مع صيدلية للشراء العلاج بنصف الثمن .قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn