porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “أنشيلوتي” يرد بنفسه علي الشائعات

“أنشيلوتي” يرد بنفسه علي الشائعات

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى

خرج المدير الفني لنادي ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” بنفسه للرد على الشائعات التي خرجت الآونة الأخيرة بشأن رغبته في إعادة ضم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى النادي الملكي.

حيث أن الشائعات كان ورائها “إيدو أجيري” الصحفي ببرنامج التشيرينجيتو، والذي أكد أن “كارلو أنشيلوتي” يريد عودة الدون “رونالدو” إلى ريال مدريد من جديد، وأنه بدأ بالفعل اتصالاته مع المحيطين باللاعب لمعالجة مسألة عودته إلى الميرينجي.

بينما أشار الصحفي المعني أن “كارلو أنشيلوتي” الوحيد الذي يرغب في عودة “كريستيانو”، الهدّاف التاريخي للفريق الملكي، إلى ريال مدريد، بل هناك شريحة كبيرة في غرفة ملابس الفريق تدعم الصفقة.الدون سبق وعرض نفسه على النادي في مناسبات سابقة، ولكن الرئيس “فلورنتينو” بيريز رفض عودته، وهو ما أكده خلال اللقاء الذي أجراه مع برنامج التشيرينجيتو منذ شهور للحديث عن فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي وقال “أنشيلوتي” عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر “كريستيانو” هو أسطورة في ريال مدريد ولديه كل حبي واحترامي. لم أفكر قط في ضمه.

كما يُذكر أن “كريستيانو رونالدو” لديه عقدًا مع نادي يوفنتوس يمتد حتى صيف عام “2022”، وسيعني الفشل في تجديد العقد سعي السيدة العجوز لبيعه هذا الصيف كما أن هناك تقارير أشارت إلى أن الدولي البرتغالي عرض نفسه على نادي مانشستر سيتي ويكثف ريال مدريد جهوده حول صفقة الفرنسي “كيليان مبابي”، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ولكن مع تبقي “14” يومًا فقط على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية لا يوجد شيء مستبعد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn