porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » برشلونة يحدد سعر بيع “موريبا”

برشلونة يحدد سعر بيع “موريبا”

#الدولة_الآن

كتب معاذ موسى
نادي برشلونة الإسباني ثمن بيع لاعب خط وسطه الشاب “إليكس موريبا” للتخلص منه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة رفض عرضًا من أحد الأندية الألمانية المهتمة بشراء “إليكس موريبا”.
حيث كان العرض يبلغ حوالي “خمسة ملايين” يورو.على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي، يصر برشلونة على أنه لن يسمح برحيل “موريبا” بأي ثمن، وبالتالي، فإن طلبات البارسا هي الحصول على “15 مليون” يورو كرسوم نقل ثابتة بالإضافة إلى”خمسة” إلى “10 ملايين” يورو على شكل مكافآت لبيع لاعب خط الوسط الشاب.
وإذا لم يغادر “موريبا” بهذا الثمن أو جدد عقده، سيبقى في المدرجات لعام كامل، ولن يلعب مع الفريق “الأول” أو مع برشلونة، وقد يتدرب مع الفريق الرديف لكنه لن يشارك في المباريات و يعرف وكلاء موريبا بالفعل أنه لن يكون هناك المزيد من الاجتماعات بينهم وبين النادي الكتالوني، إذا لم يكن الأمر يتعلق بالإبلاغ عن قبولهم لعرض التجديد أو تقديمهم عرضًا جيدًا لمغادرة البارسا قبل إغلاق سوق الانتقالات.
حتى هذه اللحظة، يفترض برشلونة أن هناك فرصًا كبيرة لبقاء “موريبا” وأن يغادر مجانًا في نهاية هذا الموسم، ومع ذلك، يعتقد النادي أيضًا أن هذا الموقف الذي يقوم باتخاذه مع اللاعب سيكون بمثابة مثال للشباب الآخرين الذين قد يكون لديهم استراتيجية مماثلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn