porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » القبض علي”ثلاثة”عناصر إجرامية بتهمة الإتجار بالمخدرات

القبض علي”ثلاثة”عناصر إجرامية بتهمة الإتجار بالمخدرات

#الدولة_الآن

         كتبت:مني جمال

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط “ثلاثة “عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.

من جانبه، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى نشاط “إثنين” من العناصر الإجرامية يحملان جنسية إحدى الدول العربية في مجال الإتجار بالمواد المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية خاصةً عقار الإيفيدرين والذى يستخدم في صناعة مخدر الآيس الشابو.

في نفس السياق ،تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة وبحوزتهما “9700”أمبول لعقار إيفيدرين والذى يستخدم في تصنيع مخدر الآيس الشابو ومبالغ مالية .

علي صعيدآخر، أمكن تحديد مصدر تحصلهما على تلك المواد وتبين أنه صيدلى مدير صيدلية كائنة بمحافظة الجيزة له معلومات جنائية،باستهداف المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده داخل المخزن الخاص بالصيدلية، وبحوزته “10آلاف” أمبول لعقار إيفيدرين وعدد من الأقراص المخدرة وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات،تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn