porno.com
الرئيسية » أخبار » شوقى: توزيع فيديو توعوي على مدرسة “سيتي” الدولية للتعريف بكيفية العزل

شوقى: توزيع فيديو توعوي على مدرسة “سيتي” الدولية للتعريف بكيفية العزل

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن قرار إغلاق مدرسة “سيتي” الدولية بالزمالك 14 يوما مع عزل طلاب ومعلمي وإداريي المدرسة في منازلهم بعد اختلاط أحد أولياء الأمور بالمدرسة مع أحد المصابين الأجانب بفيروس كورونا, جاء من باب الاطمئنان وكإجراء وقائي واحترازي.

وقال الوزير – في تصريحات مساء اليوم لنشرة (أخبار التاسعة) على القناة الأولى – إن العائلة هي المسؤولة عن العزل, ويجب على الجميع الالتزام وعدم الخروج من المنزل لتنفيذ العزل الذاتي .. مشيرا إلى أنه سيتم توزيع فيديو توعوي على كل طلاب ومعلمي المدرسة يوم السبت المقبل للتعريف بكيفية العزل الذاتي وطرق الاتصال فى حال ظهور أعراض فيروس كورونا, وهذا لحمايتهم وهو إجراء وقائي.

وأكد الوزير أن هذا الوباء عالمي, ومن الممكن أن يتكرر ما حدث في مدرسة سيتي الدولية في أي مدرسة أخرى, مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ نفس الإجراءات في حال تكرار ما حدث.

وقال إن الدولة تبذل قصارى جهدها للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال أخذ أعلى درجات الاحتياط بالاضافة إلى الخدمات الصحية التي تقدمها الدولة لذلك يجب على الجميع الالتزام بالحجر الصحي في حال ظهور أي أعراض.

وأوضح الوزير أن قرارا مثل تعطيل الدراسة يتم دراسته علميا وليس عاطفيا وهناك تعليمات من منظمة الصحة العالمية بخصوص طرق العزل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn