porno.com
الرئيسية » أخبار » ” السيسى”:« “2011” مثلت شهادة وفاة الدولة المصرية »

” السيسى”:« “2011” مثلت شهادة وفاة الدولة المصرية »

#الدولة_الآن

        كتبت : ياسمين عبد الله

قال الرئيس” السيسي” خلال إطلاق فاعلية الاستراتيجيه الوطنيه لحقوق الانسان اليوم السبت
متحدثا عن كم التطورات التى حدثت بمختلف المجالات ، مستشهدا باثنين من الحضور الاعلامى “شريف” والإعلامى” ابراهيم عيسى”، منوها انه التقى بهم في اول لقاء بعد احداث “2011” ،حيث اشار سيادته لهم في هذا الوقت ان الدوله المصريه يكمن امامها تحديات عديده في العديد من المجالات منها تحدي اقتصادي وسياسي واجتماعي وثقافي وديني وإعلامى .

وتابع الرئيس” السيسي” انا المعنى الذي قصده من 2011 لم يكن عيش حريه عداله اجتماعيه ،مضيفا ا كنت اقصد ان الثوره كانت اعلان، وكانت في تقديري انها شهاده وفاه الدوله المصريه نتيجة التطورات التى حدثت حتى الآن .

واطلق سياده الرئيس” عبد الفتاح السيسي” اليوم الاستراتيجيه الوطنيه لحقوق الإنسان، وتشتمل محاورها على المفهوم الشامل لحقوق الانسان فى الدوله، ياتي ذلك بالتكامل مع المسار التنموي القومى لمصر والتى تصف مبادئ تاسيس الجمهوريه الجديده و اهداف خطة التنميه المستدامه ورؤية مصر “٢٠٣٠”.

وأضاف ” بسام راضي “المتحدث الرسمي باسم رئاسه الجمهوريه، ان الاستراتيجيه الوطنيه المعنيه تعدالاولى من نوعها التى تتصف بالذاتيه والتكامل طويل الأمد ، في مجال حقوق الانسان في مصر موضحا انها تشتغل على تطوير سياسات وتوجهات الدوله في عدد من الملفات ذات الصله .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn