porno.com
الرئيسية » أخبار » الولايات المتحدة تبحث إعتماد لقاح فايزر للأطفال قريبا

الولايات المتحدة تبحث إعتماد لقاح فايزر للأطفال قريبا

#الدولة_الآن

        كتبت / ياسمين عبدالله

اتجه كبار مسؤولي الصحه في الولايات المتحده الى استخدام لقاح فايزر اللقاح المضاد لكورونا ،لتلقيح الاطفال من سن” الخامسه ” وحتى سن “11” عام، وذلك بحلول اكتوبر المقبل وذلك وفقا لمصدران مختصان .

وقالت المصدران المعنيين ان المده الزمنيه المحدده ترجع الى توقعات شركه فايزر المصنعه للقاح الى جانب شركه بيونتيك الالمانيه، متابعين وذلك حتى يتثنى لهم الحصول على بيانات كافية بشأن التجارب السريريه، يمكنها من طلب الموافقه على استخدام اللقاح للفئات العمريه الصغيرة ، والمعتمدة من من اداره الغذاء والدواء الامريكيه بحلول نهايه الشهر الجاري.

كما أعربت المصادر عن توقعاتها جراء المده التي قد يستدل بها لأخذ الموافقه لاستخدام اللقاح للفئه العمريه الصغيره حيث، مشيرة انها قد تكون في غضون ثلاثه اسابيع من تقديم الطلب ، يذكر كذلك ترقب ملايين الامريكيين لاستخدام هذه الفئه من اللقاحات وذلك بالتزامن مع ذهاب اطفال للمدارس وقلق اولياء الامور حيال الأمر ، بالتزامن مع انتشار سلالة دلتا المتحورة من الفيروس .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn