porno.com
الرئيسية » أخبار » مصر تشارك فى قمة برلمانية عالمية لمكافحة الإرهاب والتطرف

مصر تشارك فى قمة برلمانية عالمية لمكافحة الإرهاب والتطرف

#الدولة_الآن

        كتبت / ياسمين عبدالله

حضر النائب “علاء عابد ” النائب الاول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنه مكافحه الارهاب والتطرف، اعمال القمه العالميه البرلمانيه الاولى التي تعقد بصدد مكافحة الارهاب والتطرف في العاصمه النمساويه فيينا ، يأتى ذلك فى سبيل تمكين الشراكات الاستراتيجية مع الجانب المؤسسي الدولي والبرلماني في هذا المجال.

والتقى النائب عابد بعدد من رؤساء البرلمانيه العربيه على هامش القمه المعنيه ، منهم رئيس البرلمان العربي ورئيس البرلمان الاماراتي والبحريني واليمنى، مجريا معهم لقاءات ثنائيه بمشاركه السكرتير العام للإتحاد البرلماني الدولي.

كما نوه “عابد ” خلال لقائه على ضروره وجود تواصل برلماني خاصة في القضايا المهمه مثل التطرف والارهاب وتسليم الارهابيين والوعي وقضايا الشباب والمرأة، مشيدا بجهود القضايا السياسيه المصريه فى تمكين الشباب والمرأة، إذ أنهم وضعوا تلك الفئه ضمن أولوياتها ، قائلا نحن فخورين بما وصلنا اليه في عهد الرئيس “السيسي” من تمكين للشباب والمرأة ، وهو ما انعكس بشكل ايجابي في الحياه العامه والسياسيه بمصر.

من جانبه طالب رئيس لجنه الإرهاب والتطرف بعقد مؤتمرات بمشاركه المؤتمرات العربيه والاوروبيه والمحليه، بصدد نوعيه المواطنين لقضيه الارهاب والتطرف قائلا ان بدايه القضاء على الارهاب والتطرف الصحيح ياتي من الوعي، بالاضافه لقبول الاخر ونبذ العنف ، لافتا الى ان الاصلاحات الاقتصاديه كانت من اولويات القضايا السياسيه في مصر وأن التجربه المصريه جديرة بالدراسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس جامعة الأزهر يناقش رسالة الدكتوراة بكلية القرآن الكريم بطنطا

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل ناقش الدكتور”محمد المحرصاوي”رئيس جامعة الأزهر ، اليوم الأربعاء الموافق”٢٢”سبتمبر الجاري، رسالة الدكتوراة ...

youporn