porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » حبس “أربعة” أيام لضابط شرطة مزيف بالمعادي

حبس “أربعة” أيام لضابط شرطة مزيف بالمعادي

#الدولة_الآن

كتب: حماده خميس
أمرت نيابة المعادي، صباح اليوم السبت، حبس ضابط مزيف “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات، إثر نصبه على مواطن بالمعادي مستغلاً لذلك مهنته المزيفة.

كانت البداية عندما تلقي المقدم “إسلام بكر”، بلاغاً من محاسب يفيد بتعرضه لعملية نصب من قبل ضابط شرطة عن طريق أحد مواقع التسوق الإلكتروني، وذلك بعد قيام الأخير بعرض سيارته للبيع مقابل مبلف مالي، ليتفقا الطرفين على التقابل أمام أحد النوادي بدائرة القسم، وعقب الإنتهاء من إجراءات تحرير توكيل بيع السيارة بمكتب التوثيق تسلم المجني عليه عقد مزور ومفتاح سيارة واستلام الآخر مبلف مالي.

وعقب إيهام المجني عليه بركن السيارة بجوار سور النادي وتوجهه لإستلامها، تبين عدم وجودها مكتشفاً تعرضه لواقعة نصب من قبل الآخر، وبإجراء التحريات اللازمة تمكنت إدارة المباحث الجنائية من ضبط مرتكب الواقعة أثناء استقلاله سيارته المستخدمة في إرتكاب الواقعة، كما تبين بعد ذلك بأنه مدير مزرعة ومقيم بدائرة القسم.

كما ضبط بحوزته كارنية ضابط شرطة مزور ومبلغ مالي وطبنجة صوت، وبمواجهته أقر بإرتكابة الواقعة بهدف كسب المال وأن الأموال التي عثر عليها بحوزته من متحصلات واقعة السرقة، فضلاً عن قيامة بتزوير الأوراق والمضبوطات بمساعدة عاملين بمطبعة ليتم القبض عليهما وبحوزتهما جهاز كمبيوتر ومكينتي تقطيع وتغليف كارنيهات، ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn