porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بسبب منعها عن التيك توك .. التفاصيل الكاملة لإنتحار فتاة داخل غرفتها بالجيزة

بسبب منعها عن التيك توك .. التفاصيل الكاملة لإنتحار فتاة داخل غرفتها بالجيزة

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان
إنتشرت ظاهرة إدمان الإنترنت بشكل كبير في المجتمع هذه الفترة ، وأصبح هذا الإدمان خطر يداهمنا فبعض الناس التي قد تلجأ إلي الإنتحار بسبب إدمان تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي ، وهذا ما حدث مع طفلة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

شهدت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة واقعة مأسوية ، حيث قامت طفلة بشنق نفسها داخل غرفتها بالمنزل ، بعدما رفضت والدتها إعطائها الهاتف بسبب بثها فيديوهات على تطبيق تيك توك.

وفي سياق متصل ، تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة ، تفيد بإنتحار فتاة شنقًا داخل منزلها بدائرة القسم ، وعلي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلي مكان البلاغ.

من خلال الفحص ، تبين العثور على جثة فتاة معلقة بحبل في جنش المروحة ، تبلغ من العمر “16” عاما، وتعمل بمستشفى التأمين الصحي في المقطم ، وأن والديها اكتشفا وفاتها شنقا داخل غرفتها في منزل الأسرة بمنطقة بولاق الدكرور ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أمرت النيابة العامة بتشريح جثة الفتاة ، “16” عاما ، لبيان سبب وكيفية الوفاة ، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة ، وصرّحت بالدفن ، بعد إنتهاء إجراءات التشريح بمعرفة الطب الشرعي.

أوضحت والدة الفتاة المتوفاه أثناء مناقشتها أمام المباحث ، بإنها منعتها من استخدام الهاتف المحمول لبثها فيديوهات التيك توك مما جعلها تفكر في الإنتحار وتفاجئت بالحادث ، كما نفت إتهام أحد بالتسبب في وفاتها.

أكد التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة ، صحة ما جاء علي لسان والدة المتوفاة بأنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn