porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » خاله وراء إختطافه .. التفاصيل الكاملة لإختطاف طفل بالجيزة

خاله وراء إختطافه .. التفاصيل الكاملة لإختطاف طفل بالجيزة

#الدولة_الآن

تقرير : أحمد شعبان
باتت قضية إختطاف الأطفال تثير رعبًا كبيرًا بين أسر مصرية كثيرة ، وخصوصًا عندما يكون الخاطف أحد الأقارب ، حيث شهدت مدينة “السادس” من أكتوبر واقعة إختطاف طفل ، وكان وراء الإختطاف هو خال الطفل المخطوف ، فهو لم يكن يفكر سوى في الأموال التي سيجنيها من زوج شقيقته سمسار العقارات، دون أي تعب ، هكذا فكر وخطط ودبر بائع الفاكهة لخطف الصغير بمساعدة اثنين من أصدقائه.

كانت بداية الواقعة عندما تلقي قسم أول أكتوبر إخطارًا من سمسار عقارات يفيد بتعرض نجله للخطف ، وذلك بتلقيه إتصال هاتفي على رقم هاتف زوجته يطلب فدية قدرها “200 ألف” جنيه مقابل عودة طفله المخطوف الذي يبلغ من العمر “سبع” سنوات ، وتصادف تواجد خال الطفل خلال الإتصال ، الأمر الذي أكد عملية إختطافه ، حيث تدخل وتجاوب مع رقم الجناة ، وذهب لمقابلتهم للتفاوض معهم وإعادة الطفل سالمًا لأهله ، وادّعى بعد عودته أنَّه وقّع على إيصال أمانة على بياض.

وفي سياق متصل ، كشفت التحريات الأولية التي أجرتها المباحث تحت إشراف مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، ومدير المباحث الجنائية بالجيزة، ورئيس قطاع أكتوبر بالجيزة ، أنَّ خال الطفل المجني عليه وراء إرتكاب الواقعة.

من خلال الفحص وإجراءات الأجهزة الأمنية لمعرفة تفاصيل الواقعة ، تبين أنَّ الخال الذي يبلغ من العمر “35” عامًا ويعمل عامل فاكهة ، وراء التخطيط لجريمة اختطاف الطفل بالإشتراك مع “إثنين” من أصدقائه من عمال الفاكهة.

في إطار جهود القوات الأمنية ، تم القبض على خال الطفل المخطوف والمتهمين ، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة ، كما إعترف المتهم “الأول” خال الطفل المجني عليه بالتخطيط لخطف الطفل من أجل الحصول على مبلغ مالي من والد الصغير دون تدخل رجال المباحث ، ولكن خشى ضبطه بعد بلاغ الأب فأعاد الطفل.

  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة ومتابعة التحقيق في الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn