porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بايرن ميونخ يحاول كسب برشلونة خارج الملعب

بايرن ميونخ يحاول كسب برشلونة خارج الملعب

#الدولة_الآن

كتب: معاذ موسى

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي بايرن ميونخ يريد استغلال الأزمة المالية لبرشلونة من أجل إغراء لاعبي البارسا بمشروعهم المستقر في ألمانيا.

وبصرف النظر عن الانتصارات العريضة لبايرن ميونخ على برشلونة على أرض الملعب مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا “8-2″ في لشبونة و”3-0” في كامب نو هذا الموسم، فإن العملاق البافاري يتطلع لمواصلة انتصاراته على البارسا خارج المستطيل الأخضر أيضًا.

بينما يحاول برشلونة حل مشاكله الاقتصادية والرياضية الخطيرة، تنظر بقية الأندية في الأمر بين عدم التصديق والشعور بالفرصة، رحيل “ميسي” يتحدث عن نفسه، على الرغم من أن هذا لم يكن كافًيا، فإن حقيقة تسجيل اللاعبين في الليجا في اللحظة الأخيرة أو الصراعات المتكررة بين “خوان لابورتا” و”رونالد كومان” كانت بمثابة مكبر صوت للإعلان عن حالة الفوضى التي يعيشها النادي الكتالوني.

بحسب معلومات صحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة يعيش حالة اقتصادية سيئة، ويحاول بايرن ميونخ استغلال هذا الوضع الصعب لخطف بعض اللاعبين من الفريق الكتالوني في الصيف المقبل ؛ يتمتع بايرن ميونخ بقوة اقتصادية كبيرة ويشعرون أنه قد تتاح لهم الفرصة في الصيف المقبل، لذا، يراقب الألمان عن كثب العديد من لاعبي برشلونة المهمين في الوقت الحالي، وقدموا عروض في الأسابيع الأخيرة لمختلف الوكلاء، وكانت رسالتهم واضحة: إذا قررت الانفتاح على تحدٍ جديد، فنحن هنا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أنشيلوتي” يوضح طرق الفوز علي برشلونة

#الدولة_الآن كتب معاذ موسى كشف “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الطريقة التي ...

youporn