porno.com
الرئيسية » أخبار » لا يمكن تغيير الطبيعة البشرية..فيسبوك يخرج عن صمته ويرد على أصابع الإتهامات الموجهة له

لا يمكن تغيير الطبيعة البشرية..فيسبوك يخرج عن صمته ويرد على أصابع الإتهامات الموجهة له

#الدولة_الآن

  كتبت/ ياسمين عبدالله

اكد” نيك كليغ “نائب رئيس فيسبوك للشؤون العالمية اليوم أن شركتة ستعمل على إطلاق أدوات جديدة ، بصدد إبعاد المستخدمين عن أى محتوى ضار للتقليل كذلك من المحتويات السياسية ، وتمكين الأباء من التحكم بحسابات المراهقين على برنامج إنستغرام.

وتابع “كليغ” موضحا أن أدوات الحماية التي تطلقها الشركة ستعمل علي حث المستخدمين الذين يبقون على تطبيق إنستغرام لفترات طويله على أخذ قسط من الراحة، فضلا عن وجود ميزة أخرى تحث المراهقين لعدم النظر إلى المحتوى الذى يضر رفاهيتهم ، وتبديلة بشيء اخر .

وأضاف رئيس شركه فيسبوك للشؤون العالمية أن الشركة أوقفت تطبيق إنستغرام كيدز، وهي خدمة كانت تقدم للاطفال في سن” 13 ” عام وما دون ذلك ، لافتا إلى أنهم اعتبروا وقف التطبيق المعنى بشكل مؤقت جزء من الحل ، كما امتنع عن الإدلاء بأى تفاصيل اخرى .

فى السياق ذاته أضاف مسؤول تعليقه عن الأمر ، قائلا ليس لدينا حافزا تجاري لفعل اي شيء سوى محاولة التأكد من أن التجربه إيجابية، مردفا بدورة انه لا يمكن تغيير الطبيعة البشرية وأن الجلوس أمام الإنترنت لا يخلو من روية الأشياء السيئة ، لافتا إلى أن ما بوسعهم عمله هو محاوله التقليل او التخفيف من حدة تلك الأشياء الضارة .

يشار كذلك الى عزم شركه فيسبوك تطبيق الاجراءات المعنية ، بعدما قدمت مسؤوله سابقه تدعي “فرنسيس هوجن ” مسؤولة سابقة لفيسبوك ، تقريرا للصحافه والكونغرس بالبيت الابيض، تشير به إلى تكتم فيسبوك عن أضرار نفسية تسببها منصة الانستغرام ، مضيفه إلى أن الشركه تفضل الأرباح علي صحه وسلامه المستخدمين للتطبيق، كما تعرضت الشركه للكثير من التدقيقات في الفتره السابقه .

وكان عطل مفاجئ ضرب تطبيق فيسبوك يوم الاثنين الماضي ، والتطبيقات التابعة للشركة ، من واتساب وإنستغرام وماسنجر ،وذلك لمده تجاوزت “ستة” ساعات، حيث صنف العطل العالمى كعطل تاريخى لم يحدث منذ عام “2008 ” في تاريخ شركة فيسبوك، وتكبدت الشركة جراء العطل المعنى خسائر بالغة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوق الأسماك الجديد ببورسعيد يشهد إقبالا كبيرا من أبناء المحافظة

#الدولة_الآن كتبت:دنيا عادل شهد سوق الأسماك الجديد بحي العرب بمحافظة بور سعيد، اليوم الجمعة الموافق”٢٢”أكتوبر ...

youporn