porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » “بسبب خلافات العمل” .. التفاصيل الكاملة حول مقتل شاب على يد عاملين بالجيزة

“بسبب خلافات العمل” .. التفاصيل الكاملة حول مقتل شاب على يد عاملين بالجيزة

#الدولة_الآن

 تقرير: أحمد شعبان

يعد القتل من أفظع الجرائم لما فيه من التعدي على النفس البشرية التي هي محور الحياة ، فقد إنتشرت جرائم القتل في الآونة الأخيرة بشكل كبير ، فلم يعد يخلو أسبوع إلا ويظهر فيه جريمة قتل بشعة.

حالة من الحزن والإستياء سيطرت على أهالي منطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، بعد حدوث مشاجرة بسبب خلافات متعلقة بالعمل، إنتهت بجريمة قتل راح ضحيتها شاب بعد تلقيه ضربة قاتلة أسقطته على الأرض جثة هامدة.

حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب في منطقة الصف على يد عاملين، إثر تعرضه للضرب من أحد المتهمين بإستخدام آلة حادة، وتم إخطار مدير أمن الجيزة بالواقعة.

علي الفور إنتقلت القوات الأمنية إلي محل الواقعة، وتبين حدوث مشاجرة حادة نشبت بين شاب وعاملين في أحد الشوارع بمنطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، انتهت بإنهاء حياة الشاب باستخدام آلة حادة.

وفي سياق متصل، كشفت التحقيقات بأن الواقعة وراءها خلافًا على العمل بين العمال “الثلاث”، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين بإرتكاب الجريمة.

بمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم جريمة قتل الشاب بمنطقة الصف في الجيزة، بسبب خلافات متعلقة بالعمل، وأفادا أنهما تشاجرا معه وإعتديا عليه بآلة حادة، وأرشدا عن الأداة المستخدمة في إرتكاب الجريمة، كما تم الإستماع لأقوال أفراد من أسرة الضحية.

تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب ولبيان سبب الوفاة، وقررت بحبس المتهمين “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات التي لا تزال مستمرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn