porno.com
الرئيسية » أخبار » خلال زيارتة اليوم..الوزير الإماراتي يشيد بالطفرة التنموية و المعمارية المتسارعة بالدولة المصرية

خلال زيارتة اليوم..الوزير الإماراتي يشيد بالطفرة التنموية و المعمارية المتسارعة بالدولة المصرية

#الدولة_الآن

  كتبت:دنيا عادل

إلتقي الدكتور”مصطفي مدبولي”رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الثلاثاء الموافق”١٩”أكتوبر، ب”محمد القرقاوي”وزير شؤون مجلس الوزراء ، و”عهود الرومي”وزيرة السعادة”، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، كما حضر اللقاء الدكتورة”هالة السعيد”وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية.

حيث صرح السفير”نادر سعد”المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، بأن “مدبولي”أشار خلال اللقاء إلي التعاون القائم مع دولة الإمارات الشقيقه في كل المجالات، وعلي رأسها مايخص جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي أسهمت في تعزيز روخ المنافسة الشريفه، والإبتكار والتطوير في الجهاز الحكومي ، وتكريس قيم مكافأة المجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفقا لمعايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية.

ومن جانبة، لفت وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي إلي التعاون المثمر مع وزارة التخطيط لتعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر، مشيدا بما شاهده في مصر من طفرة تنموية ومعمارية المتسارعة في كل زياره بيجريها إلي مصر، حيث أنه خلال السنوات ال”خمس”الأخيرة حدثت طفرة في مختلف المجالات.

في سياق متصل، أوضحت”هالة السعيد”بأن جائزة التميز الحكومي التي تم إطلاقها في عام”٢٠١٨” أسهمت في تحفيز روح التميز، والتنافس علي تحسين الأداء في الجهاز الإداري، مؤكدة علي أن التعاون المثمر مع الأشقاء في دولة الإمارات يساهم في تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn