porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » “موسوعة جينيس” للأرقام القياسية ما بين الأكبر والأطول

“موسوعة جينيس” للأرقام القياسية ما بين الأكبر والأطول

#الدولة_الآن

كتبت : أسماء البردينى

موسوعة جينيس للأرقام القياسية بها الكثير من الأشياء الغريبة التي لا يصدقها البشر، وتتنوع هذه الأشياء بين قدرات جسدية وأخرى عقلية.وإليكم بعض أضخم الأشياء فى هذه الموسوعة:

أطول فستان زفاف فى العالم 

إستعرضت عارضة الأزياء الشابة (إيما Emma) ذات الـ “17” سنة في العاصمة الرومانية أطول فستان زفاف في العالم والذي بلغ طوله ذيله 2750 متر, حيث تم مد ذيل الفستان على طول أحد الشوارع الرئيسية أمام مبنى البرلمان الروماني ليتم قياسه من قبل اللجنة الخاصة بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ما أن أعلنت اللجنة المختصة بالموسوعة العالمية للأرقام القياسية حصول الفستان على الرقم القياسي حتى صعدت العارضة على متن بالون حضر خصيصا لإستعراض الفستان فوق سماء العاصمة. يذكر أن هذه المحاولة لتحطيم الرقم القياسي في فساتين الزفاف تأتي كعملية دعائية من قبل دار الأزياء المنظمة لمعرض تجهيزات الأعراس الدولي والذي يقام لمرتين في كل عام.

أكبر ساحة شوي في العالم.

حطمت أوروغواي الأحد الرقم القياسي المدرج في موسوعة جينيس لأكبر حفلة شواء في العالم، بإعدادها أكثر من عشرة أطنان من اللحم، في إطار منافسة تتواجه فيها منذ عقد تقريبا مع الأرجنتين المجاورة.
ونظم الحدث في مدينة ميناس الصغيرة جنوبي البلاد التي تعد 40 ألف نسمة، وقد تطلب 60 طنا من الخشب ومشاركة أكثر من ستين طاهيا قاموا بشي اللحم على مدى ساعات ليل السبت الأحد.
وقال روبير باياريس المشرف على المشروع “نتحضر لهذا الحدث منذ أكتوبر. وقد أعددنا أيضا أربعة آلاف كيلوغرام من السلطة الروسية لمرافقة اللحم. كان ينبغي ربما أن نحاول تحطيم الرقم القياسي لهذه السلطة أيضا لكن الوقت داهمنا”.

أسرع عملية زراعة شتلات الأرز في تايوان.

حطم مزارعون من تايوان الرقم القياسي في أسرع عملية زراعة، إذ زرعوا مساحة 5.1 فدان بمحصول الأرز في وقت لم يتعدَ 16 دقيقة و20 ثانية، وشارك في عملية الزراعة هذه 1215 مزارعًا.

هندوراس تعد أكبر فنجان قهوة في العالم

أعدت هندوراس, وهي خامس منتج عالمي للبن، أكبر فنجان قهوة في العالم لتخلف بذلك بريطانيا على ما أعلنت حكومة البلاد، وقد شارك رئيس البلاد خوان أورلاندو هرنانديس شخصياً في تقديم الفنجان الذي احتوى على 18 ألف لتر من القهوة في أحد متنزهات مدينة سان سيباستيان غرب هندوراس.

وجاء في بيان للحكومة أن بريطانيا كانت تحمل منذ ديسمبر 2012 الرقم القياسي السابق المدرج في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع فنجان يحوي 13200 لتر، وقد احتسى 900 شخص فنجان القهوة لتحطم هندوراس بذلك أيضاً العدد القياسي السابق للمشاركين في تذوق فنجان قهوة الذي كان مسجلاً باسم مدينة بويرتو فايارتا المكسيكية، 491 مستهلكاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn