porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » قتلها ثم إعتدي عليها جنسياً .. تفاصيل مقتل الطفلة “روضة” حديث السوشيال ميديا

قتلها ثم إعتدي عليها جنسياً .. تفاصيل مقتل الطفلة “روضة” حديث السوشيال ميديا

#الدولة_الآن

تقرير: حماده خميس
في حالة من الحزن شهدها أهالي كفر سلامون بكوم حمادة محافظة البحيرة، على فراق نجلتهما الطفلة “روضة” حديث السوشيال ميديا ، والتي عثر عليها مقتولة خلف أحد المنازل على يد أحد جيرانها، تنقل لكم «الدولة الآن» تفاصيل الواقعة.

حيث تلقي اللواء “أحمد عرفات” مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بالعثور على جثمان الطفلة “روضة.م” صاحبة الـ”10″ أعوام، وذلك خلف أحد المنازل بقرية سلامون التابعة للمزكر، وبالمعاينة تبين أن أحد جيرانها يدعي “م.أ” البالغ من العمر “27” وراء إرتكاب الواقعة.

كما كشفت التحريات بأن المتهم يعمل سائقاً على «توك توك»، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة وقتل المجني عليها ثم قام بهتك عرضها، وذلك بعد استدراجها من أمام منزلها بزعم مساعدته، مضيفاً أنه استدراج المتهمة إلي أعلى منزله محاولاً لمس جسدها إلا أنها رفضت وبدأت بالصراخ.

وتابع، حاول بكتم أنفاسها حتي لقيت مصرعها في الحال ثم إعتدي عليها جنسياً ووضعها داخل «شوال»، ومن ثم تركها المتهم أعلى منزله داخل الشوال وذهب للعمل، وعند عودته إلي المنزل رأي أسرة الضحية تبحث عنها في القرية وبدأ بالبحث عنها، وبعد مرور “ثلاثة” أيام على جريمته قام بإلقاء الجثمان بجور منزلها.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة والقبض على المتهم، فضلاً عن حبس المتهم “أربعة” أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد في الميعاد، مطالبة الأهالي القضاء بسرعة محاكمة المتهم وتوقيع أقصي عقوبة عليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعدام “ثمانية ” أطنان لحوم وأسماك فاسدة بحلوان

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت قررت نيابة حلوان، إعدام “8 “أطنان لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي ...

youporn