porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الخارجية المصري يلتقي مع نظيره في مدغشقر العلاقات الثنائية بين البلديّن

وزير الخارجية المصري يلتقي مع نظيره في مدغشقر العلاقات الثنائية بين البلديّن

#الدولة_الآن

كتبت تسنيم عبدالله
يلتقي “سامح شكري” وزير الخارجية اليوم الأحد الموافق “السادس” من فبراير ، مع نظيره وزير خارجية مدغشقر “باتريك راجولينا”، ليواصل لقاءاته لليوم “الثاني” على هامش المشاركة في الدورة “35” لقمة الاتحاد الإفريقي.
ويبحث “شكري” خلال لقائه، مع نظيره لدولة مدغشقر سُبُل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلديّن الشقيقين والنظر في الموضوعات محل الإهتمام المشترك.
كما التقى “شكري” أيضا بنظيره الصومالي للتأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين و تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات.
يأتي ذلك بعد مشاركة وزير الخارجيه، في اجتماع لجنة رؤساء الدول والحكومات الأفارقة المعنية بتغير المُناخ “CAHOSCC”، والمنعقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا على هامش فعاليات الدورة “٣٥” لقمة الاتحاد الإفريقي.
وأكد “سامح شكري” ، خلال الاجتماع على التأكيد على أن مصر ستسعى خلال استضافتها المقبلة، بالنيابة عن القارة الإفريقية، للدورة “١٧” لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المُناخ المقرر عقدها في نوفمبر “٢٠٢٢” في شرم الشيخ على التحدث بصوت إفريقيا، إعلاءً لتطلعات القارة في مواجهة التأثيرات ذات الصلة بالتغير المناخي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn