porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بين الحقيقه والإشاعة أقاويل كثيرة.. حقيقه تداول القبض على الدكتور” أحمد العزبي”

بين الحقيقه والإشاعة أقاويل كثيرة.. حقيقه تداول القبض على الدكتور” أحمد العزبي”

#الدولة_الآن

تقرير: آلاء سميح

في الساعات الماضيه تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، القبض على صاحب اكبر سلسله صيدليات العزبي هو الدكتور “احمد العزبي” مما اثار جدلا واسعا بعد تداول هذا الخبر.

الدكتور “أحمد عصام العزبي” من مواليد “1949” بالغ عمر “73” عام، بقريه العزيزه مركز المنزله بمحافظه الدقهليه،أسس صيدليات” العزبي” في عام “1975” بصيدليه في حي مصر الجديده، وفي عام “2015” شهدت صيدليات” العزبي “نموا كبيرا لتصل الى” 90″ فرعا على مستوى الجمهوريه.

ويعتبر “أحمد ” صاحب اول سلسله صيدليات في جمهوريه مصر العربيه، إعتماد صيدليات” العزبي” على الادويه المستورده كان سبب شهرتها حتى صدرت احكام ضده في قضيه احتكار الدواء الكبرى.

علي النحو التالي شطب ” العزبي” من نقابه الصيادله في عام “2019” وتقدمت بلاغات ضده لاتهامه، ببيع الادويه المهربه وغير القانونيه في صيدليات “العزبي” وضبط حمايه المستهلك ادويه ومكملات غذائيه مهربه وغير مرخصة من وزاره الصحه.

حيث فصلت اداره صيدليات” العزبي” عدد من الموظفين فصل تسعفي بدون تحقيقات، كما تعرضت خوادم الشركه للاختراق بعد حادث الفصل، مما ارسل هاكرز مجهول الهويه رساله اعتذار للموظفين.

ففى الآونة الاخيره نجحت احد الاكمنة الامنيه بمنطقه التجمع الخامس في القبض عليه بعد صدور جمله احكام قضائيه وصلت “270” حكما وجزئي إجمالي ” 547 “سنه حبس وغرامه تجاوزت” 13 مليون” جنيه.

في هذا الصدد فقد قامت الصفحه الرسميه لصيدليات ” العزبي” بنفي ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعدم صحته، مؤكده ما تناوله المواقع من معلومات لا صحته لها، وتعد سوي محض اشاعات كاذبه، موضحه ان دكتور “أحمد ” يمارس عمله بشكل يومي.

اكد الدكتور “احمد العزبي” نفى ما تتداول قائلا( انا حر طليق)، وان قطاع الدواء يمر ببعض المشاكل نتج عنه مديونات وتعتبر لبعض الشركات، مضيفا ان هناك مديونات و يتم تسويتها وملتزما بالقانون في الاسواق، وان لم تصدر احكام بالحبس عليه، وهناك احكام مطعون فيها، مردفا ان اجمالي المديونيه المستحقه” 300 مليون” جنيه وسيتم سدادها خلال “30 يوما”.

أشار انه لديه مديونات لشركات الدواء تقدر ” 450 مليون “جنيه، و بشان قضيه احتكار الادويه قائلا انها قضيه قديمه وتم سداد قيمه التصالح بها بقيمه” 60 مليون “جنيه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn