porno.com
الرئيسية » أخبار » على هامش  افتتاح إيجبس “٢٠٢٢” ..” السيسى” يلتقى برئيس شركة اباتشى الأمريكية

على هامش  افتتاح إيجبس “٢٠٢٢” ..” السيسى” يلتقى برئيس شركة اباتشى الأمريكية

#الدولة_الآن

رئيس اباتشى الأمريكة: ما تحقق فى مصر فى ظل قيادة ” السيسى ” انعكس على التطور اللافت فى مجال الطاقة

كتبت / ياسمين عبدالله

افتتح السيد الرئيس “عبدالفتاح السيسى” صباح اليوم مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس” ٢٠٢٢”، في دورته الخامسة ،والذى يأتى بمشاركة دولية ومحلية واسعة من السادة وزراء البترول والطاقة، بالٱضافه الى رؤساء الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية.

حيث يعد المعرض المعنى أكبر وأهم تجمع دولى وإقليمى لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط”، جاء ذلك وفقا لتصريح متحدث رئاسة الجمهورية.

وعلى هامش انعقاد فعاليات المعرض اليوم ،التقى السيد الرئبس بالسيد” جون كريستمان ” رئيس مجلس إدارة شركة أباتشي الأمريكية المتخصصة في مجال بحث واستكشاف البترول، بحضور المهندس “طارق الملا” وزير البترول والثروة المعدنية.

وخلال اللقاء أكد السيد الرئيس تقدير مصر لحجم أنشطة واستثمارات شركة اباتشي الأمريكية فى مصر، والتي تسهم بشكل ودور كبير فى عمليات الاستكشاف والإنتاج للغاز والبترول،وتدعم بدورها القطاع المعنى بشكل محورى ، فضلا عن اسهامها فى تحويل مصر الى
مركز إقليمي لإنتاج وتداول الطاقة فى شرق البحر المتوسط.

‏ كما أعرب سيادته عن تطلع مصر لتعزيز أنشطة شركة أباتشي واستثماراتها فى مصر ،سعياً لزيادة الاستكشافات فى مجال الغاز والبترول ولتعظيم استفادة الدولة من مواردها الكامنة لصالح الأجيال الحالية والقادمة، في اطار عمق علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية الممتدة بين مصر والولايات المتحدة في جميع المجالات.

من جهته أكد رئيس الشركة الأمريكية على محورية العلاقة والشراكة الاستراتيجية بين مصر وشركتهم ، ومدى حرصة على ترسيخها وتطويرها، معربا عن اعتزازة وتقديرة لمقابلة الرئيس المصرى ، حيث أشاد بما حققته مصر تحت قيادة السيد الرئيس على صعيد النمو الاقتصادي والطفرة التنموية الملموسة التي تشهدها البلاد.

وتابع “كريستمان” ان ما تحقق فى مصر فى ظل قيادة السيد الرئيس انعكس على التطور اللافت فى مجال الطاقة وتنوع مصادرها، وكذلك فى مستوى البنية التحتية للدولة بوجه عام ولقطاع البترول والغاز بوجه خاص، فضلا عن مشروعات التعاون الإقليمي الجارية للربط ونقل وإسالة الغاز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn