porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “براون” «مواجهة بيراميدز صعبة ومستقبل الفريق مرتبط بدعم الجماهير »

“براون” «مواجهة بيراميدز صعبة ومستقبل الفريق مرتبط بدعم الجماهير »

#الدولة_الآن

         كتب : ناصر الغزال

أكد الأرجنتيني “خوان براون” المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أن المبارة التي ستجمع فريقه اليوم مع نادي بيراميدز في غاية الصعوبة مشيرا إلي أن فريق بيراميدز فريق متكامل علي مستوى اللاعبين في كافة الخطوط، بالإضافة إلي الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق من حيث الجانب الإداري والفني .

وتابع لقد تحدثت مع اللاعبين علي ضرورة التحلي بالروح القتالية والمنافسة علي الفوز إلي آخر دقيقة في المبارة للخروج بالثلاثة نقاط وتحسين موقع الفريق في الجدول ،وواصل بالتأكيد أن الغيابات ستؤثر بالسلب علي مستوى الفريق خاصة وأن الغيابات جاءت في مراكز مؤثرة ولكن أنا علي ثقة كبيرة من أن اللاعبين البدلا سيبذلون أقصى جهد للظهور بصورة جيدة .

وفي ختام تصريحاته وجه المدير الفني الأرجنتيني الشكر إلي جماهير الدراويش كما عبر عن إمتنانة الشديد مقابل الدعم المتواصل المقدم له منذ وصوله مشددا علي ضرورة دعم الفريق في الفترة القادمة وعدم توجيهه الضغط إلي اللاعبين الذين يحتاجون إلي الثقة للخروج من دوامة النتائج السلبية وتحسين موقع الفريق في الجدول .

الجدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي سيتوجه الي ملعب الدفاع الجوي لملاقة نظيره بيراميدز في “الخامسة والنصف” من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة “التاسعة” من منافسات الدوري المصري الممتاز .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn