porno.com
الرئيسية » محافظات » محافظ كفرالشيخ يعقد لقاء للاستماع إلى شكاوى ومقترحات المواطنين بالحامول

محافظ كفرالشيخ يعقد لقاء للاستماع إلى شكاوى ومقترحات المواطنين بالحامول

#الدولة_الآن

 

كتبت /أميرة عبدالغفار

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، لقاءً للاستماع إلى شكاوى ومقترحات المواطنين بالحامول وذلك بحضور المحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والمهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، والدكتور عبدالعزيز حمودة، واللواء إبراهيم القصاص، أعضاء مجلس النواب، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

والتي كان منها طلبات رصف الطرق، وتحسين مستوى النظافة، والإنارة، والتموين، ومعاش تكافل وكرامة، وغيرها من الشكاوى والمقترحات، حيث كلف ” المحافظ ” بزيادة عدد صناديق رالقمامة، وتحسين مستوى النظافة وزراعة الأشجار المثمرة بالمدارس، وزيادة كشافات الإنارة، وتحسين الخدمات، مؤكداً على حسن معاملة المواطنين.

كما استمع محافظ كفرالشيخ، الى عدد كبير من مشاكل وطلبات المواطنين، حيث كلف بالحل العاجل والفورى لها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

قال محافظ كفرالشيخ، اننا نقوم بالاستماع الى شكاوى وطلبات المواطنين والتواصل معهم لوضع الحلول العاجلة والحقيقية لها بالتنسيق مع الجهات المختصة قدر استطاعتنا حيث اننا نعيش مشاكل وهموم المواطنين ونعمل لأجلهم.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطهير وتعقيم المنشآت المخصصة للعزل بالمنوفية

#الدولة_الآنكتبت : ياسمين عبيد أعلن المهندس “محمد نجيب صالح” رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ...

youporn