porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » الصراع الأوروبي يحتسم بخسارة أرسنال علي كريستال بالاس

الصراع الأوروبي يحتسم بخسارة أرسنال علي كريستال بالاس

#الدولة_الآن

كتب: هشام عامر

حسم الصراع على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خسارة أرسنال أمام مضيفه وجاره كريستال بالاس، بنتيجة “ثلاثة” أهداف دون رد الإثنين، في ختام منافسات المرحلة الـ”31″ من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حيث تجمد رصيد أرسنال “الخامس” عند “54” نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام الذي كان استأثر بالمركز “الرابع” الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم بفوزه على نيوكاسل “5-1” الأحد، علماً أن فريق “المدفعجية” يملك مباراة مؤجلة، فيما يتأخر وست هام الذي يتساوى نقاطاً مع مانشستر يونايتد في المركزين “السادس” و”السابع” توالياً بفارق “ثلاثة” نقاط، متقدماً بالاس الذي حقق انتصاره “الثامن” هذا الموسم، للمركز “التاسع” برصيد “37” نقطة.

كما إنتهت سلسلة من “خمس” مباريات حقق خلالها أرسنال الفوز خارج دياره، متعرضاً لخسارته الثانية في مبارياته “الثمان” الأخيرة في الدوري، مقابل “ستة” إنتصارات، بعد سقوطه أمام ليفربول بنتيجة هدفين دون رد في المرحلة الـ”27″.

وعلي صعيد آخر، خاض كريستال بالاس مباراته “الخامسة” توالياً من دون خسارة، فائزاً في “ثلاث” وتعادل في “اثنتين”، ووضع حداً لسلسلة من “خمس” مباريات من دون فوز في ملعبه “سيلهورست بارك” في لندن (تعادلان وثلاثة هزائم).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn