porno.com
الرئيسية » تحقيقات وحوارات » التحول الرقمي في ظل تداعيات كورونا

التحول الرقمي في ظل تداعيات كورونا

#الدولة_الآن

بقلم : الكاتبة الصحفية د.ليلي صبحي

في إطار سعي الدولة الي التحول الرقمي لدعم حركة التجارة والحد من تداعيات( كوفيد- 19 )الموجة “الثانية” يتم سد الثغرات في البنية التحتية والكفاءات الرقمية وتكوين المهارات لدي الأفراد والتأكيد علي ضرورة إستخدام منصات إلكترونية ، والارتقاء بالتعلم الرقمي وحل المشاكل التي تواجه المتعلمين.

هذا وقد شددت الحكومة علي اهمية تضافر جهود كافة الأطراف، وتعزيز تبادل الخبرات والأفكار والمهارات فيما يتعلق بالخطوات المستقبلية لتعزيز قدرة مصر علي تطوير وتدشين آليات وفنيات التحول الرقمي من اجل مواجهة التحديات والصعوبات التي يمر بها المجتمع والعالم أجمع في مواجهة ازمة كورونا.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم تسريع التحول الرقمي بمصر لدعم حركة التجارة في مواجهة تداعيات كورونا، ذلك ان سرعة تطبيق نظام الربط الإلكتروني هو النافذة الوحيدة للتجارة الخارجية لتسهيل حركة التجارة ،وذلك يأتي علي رأس أولويات التجارة في عصر انتشار فيروس كورونا في كافة بلدان العالم.

وفي سياق متصل وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط نجد انها قد أكدت علي ضرورة الإسراع من إنشاء منصات إلكترونية للتأكيد علي صحة البيانات والتقنيات والآليات التي تدعم التحول الرقمي وتساعد علي التغلب علي كافة المعوقات والتحيات التي تواجه استخدامه وتطبيقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بإحراق نفسك يومياً

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح على كل علبة جديدة تشتريها ترى أن مكتوب عليها أنها تؤدي ...

youporn