porno.com
الرئيسية » إقتصاد » البنك المصري : يشارك في اليوم العربي للشمول المالي

البنك المصري : يشارك في اليوم العربي للشمول المالي

#الدولة_الآن

كتبت: نورا عاطف

شهد البنك المصري في اليوم العربي للشمول المالي،وذالك عند تقديم العديد من العروض المجانية، مبينا حرص البنك على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقاً مع رؤية مصر “2030 “لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح البنك علي أهمية تحقيق الشمول المالي ، والذي يهدف علي تمكين كافة شرائح المجتمع ، الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية ، والتي تلبي احتياجاتهم المختلفة، وعلى سبيل المثال حسابات التوفير، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين.

وجاء ذالك من خلال حرص البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية ، والتي تخدم كافة العملاء وخاصة المرأة وفئة الشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، طوال مدة الفعاليات ، والتي تمتد خلال الفترة من ” واحد” أبريل إلى “30” أبريل “2022”.

وعلي الرغم من ذالك ،فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى ، مبينا ذالك إمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري، وذالك عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، وذالك يتم استرداد “20”% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة .

وعلي الفور يحرص بنك مصر دائما على المشاركة في كافة المبادرات والحملات، التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، بينما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد، وذالك يعتبر من أوائل البنوك التي ساهمت في التثقيف والشمول المالي،وعلى سبيل المثال دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة «رواد النيل »تحت رعاية البنك المركزي المصري، بينما يعمل البنك بكامل طاقته لتطوير واستحداث المنتجات المصرفية التي تناسب كافة الفئات العمرية ، وذالك تسعي لتضمينهم وتحقيق الشمول المالي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الذهب ..عيار 21 يسجل 3285 جنيها

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تنتظر السوق المحلية بدء التعامل على سعر الذهب اليوم السبت في مصر، ...

youporn