porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » برايتون يحطم آمال ليستر سيتي “بخماسية” فى الدوري الإنجليزي

برايتون يحطم آمال ليستر سيتي “بخماسية” فى الدوري الإنجليزي

#الدولة_الآن

كتب : مختار شعبان

شهد أستاد فالمر اكتسح فريق برايتون ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة “خمسة” أهداف مقابل هدفين ، فى المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد الساعة “الثالثة” عصراً ، ضمن ختام منافسات الجولة “السادسة” من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي “2022- 2023” .

حيث افتتح “كيليتشي إيهيناتشو” التهديف مبكرًا للضيوف ليستر سيتي في الدقيقة الأولى وتحديدا في “52” ثانية فقط ، وبعد ذلك أضاف زميله “باستون داكا” الهدف “الثانى” في الدقيقة “33” من عمر المباراة ، ثم يسجل أهداف برايتون أصحاب الأرض “لوك توماس” فى الدقيقة “العاشرة” بالخطأ في مرماه .

بينما أضاف “مويسيس كايسيدو” الهدف “الثاني” بالدقيقة “15” من عمر الشوط الأول، ويعزز “لياندرو تروسار” الهدف “الثالث” في الدقيقة “64” ، ويوقع “أليكسيس ماك اليستير على الهدف الرابع في الدقيقة “71” من ضربة جزاء ، ويختتم “الخماسية” أيضا فى الدقيقة “97” من عمر المباراة ليسدل الستار بهذا الفوز الغالى بالنسبة لبرايتون .

والجدير بالذكر بهذه النتيجة يرفع فريق برايتون رصيده إلى “13” نقطة فى المركز الرابع في ترتيب صدارة الجدول العام ، وبينما يقع فريق ليستر سيتي في المركز الـ “20” والأخير من ترتيب البريميرليج برصيد نقطة وحيدة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn