porno.com
الرئيسية » أخبار » السفارة المصرية بموريتانيا تعقد سلسلة لقاءات حول مؤتمر”COP27″

السفارة المصرية بموريتانيا تعقد سلسلة لقاءات حول مؤتمر”COP27″

#الدولة_الآن

كتب:محمود مقاوي

إلتقى السفير “خالد يوسف”سفير جمهورية مصر العربية لدى موريتانيا اليوم الأربعاء”14″سبتمبر الجاري،”لاليا علي كامارا” وزيرة البيئة والتنمية المستدامة الموريتانيا، حيث قدم لها التهنئة على توليها مهام منصبها، وتم بحث الإستعدادات الجارية لمشاركة موريتانيا في مؤتمر “COP27″، وذلك في إطار إلاستعدادات الجارية لإستضافة مصر للدورة “27”لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ “COP27”.

أكدت “لاليا”على الأهمية التي تمثلها إ ستضافة مصر لهذا المؤتمر الدولي الهام للتعبير عن الشواغل والتحديات التي تواجه دول القارة الأفريقية نتيجة ظاهرة التغير المناخي، معربة عن تطلعها للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

كما إلتقى السفير “خالد يوسف”مع “فاطمة عبد المالك”رئيسة جهة نواكشوط ، والتي تتولى حالياً رئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية، حيث تناول اللقاء مشاركة وجهات النظر حول التحديات المختلفة التي تواجه قطاع البيئة في العاصمة نواكشوط.

وإجتمع “يوسف”مع القائم بأعمال منسق الأمم المتحدة المقيم بموريتانيا، وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لبحث التحضيرات الجارية لمؤتمر “COP27″، لبحث ومناقشة الجهود التي تبذلها منظمات الأمم المتحدة لمساعدة موريتانيا على تنفيذ المساهمات المحددة وطنياً بشأن تغير المناخ، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة والتنمية المستدامة الموريتانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دكتور “علاء شمس” يفوز بجائزة أفضل رسالة ماجستير على مستوى جامعة كفرالشيخ

#الدولة_الآن  كتبت / أميرة عبدالغفار فاز الدكتور ” علاء محمد شمس ” ابن قرية دمرو ...

youporn