porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » تفاصيل إقتحام فتاة لمصرف بلبنان

تفاصيل إقتحام فتاة لمصرف بلبنان

#الدولة_الآن

كتبت / نورهان ابو المعالي

قامت فتاة لبنانية بالاقدام على اقتحام أحد البنوك في العاصمة اللبنانية بيروت، وتمكنت من أخذ مبلغ حوالي “20 ألف “دولار تحت تهديد السلاح،وذلك بعد ان هددت مودعة تحمل سلاحًا بحرق نفسها بعد سكب البنزين على الموظفين وعلى نفسها.

وأفادت وسائل إعلام بأن المودعة التي تحتجز رهائن في مصرف لبنان والمهجر تقول إن أختها مريضة بالسرطان ولم تعد قادرة على علاجها، وقالت اللبنانية “سالي حافظ”، تعليقًا على اقتحامها لأحد المصارف في السوديكو، إنه «منذ يومين ذهبت إلى مدير البنك، وطلبت منه أن يعطيني مبلغ من المال، واخبرني انه سيعطيني “200 “دولار  وهذا مبلغ لا يساوى ثمن الإبرة الى عم تاخدها أختى ، لافتة إلى «أنني وصلت إلى مرحلة (بيع كلوتي) من أجل  معالجة أختي، وأنا لا أؤذي نملة، وعم شوف شقفة من قلبي عم تدوب مني، وكل ألف من الـ20 الف دولار تعبنا للحصول عليهم».

وتابعت: «من أجل أن تتعالج هي تحتاج إلى “50 الف “دولار، ولقد بعنا أغراض منزلنا، وأخذنا “13 ألف “دولار، “12 الف “بالدولار، والباقي لبناني».

وأضافت : «لقد أبلغت الموظفين أنني آتية إلى إنقاذ اختي ولا أريد ايذائكم، و(السلاح هو ملك ابن اختي ويلعب به وغير حقيقي)، ولم أتوقع أننى كنت سأستعمله فأنا ضد السلاح في لبنان».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn