porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » من لاعب محبوب إلى لاعب في وضع المتهم .. ” يوسف البلايلي ” وغضب جماهير بريست

من لاعب محبوب إلى لاعب في وضع المتهم .. ” يوسف البلايلي ” وغضب جماهير بريست

#الدولة_الآن

تقرير : آلاء محمد

“يوسف بلايلي” لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الجزائرية يبلغ من العمر ” 30″ عاماً ، مواليد” 14″ مارس “1992 ” بمدينة وهران يلعب في مركز خط الوسط ، لعب لصالح عدة أندية منها فريق مولودية وهران و إتحاد الجزائر والترجي التونسي والأهلي السعودي ونادي قطر ، وإنتقل من قطر لنادي بريست الفرنسي .

خلال الفترة القليلة الماضية أعلن نادي بريست الفرنسي وبشكل مفاجئ فسخ عقد النجم الجزائري وأنه أصبح لاعباً حراً ، بعد أقل من عام على انتقاله للفريق بالدوري الفرنسي.

وصرح النادي الفرنسي أن فسخ عقد جاء بسبب طلب اللاعب ، وأنه لايستطيع التكيف مع الحياة بفرنسا وبعده عن أسرته ، وكان هذا الطلب مفاجئاً خاصةً أن اللاعب لعب “ست “مباريات من أصل “ثمانية “في الدوري هذا الموسم.

بينما ذكر نادي بريست في بيان له : « تم الموافقة على إنهاء التعاقد مع “يوسف بلايلي” بناء على طلبه، اللاعب يشعر بالتعب لكونه بعيدا عن عائلته وكان من الصعب أن يواصل السير على هذا الطريق » ، مواصلاً : «إتفقنا على وضع حد لمسيرة اللاعب مع بريست، وكل ما تم ذكره عن اللاعب خلال الفترة الأخيرة، تبقى أمور خاصة لا تهمنا أو لا نحتاج للتحدث عنها ».

وعلى نفس السياق قد إنتشر مؤخراً بعض الأخبار التي تشير إلى أن فسخ التعاقد مع “بلايلي ” جاء بسبب سلوكيات اللاعب خلال الفترة الأخيرة ، حيث قامت جماهير نادي بريست بتوجيه بعض التهم له ، ومنها عدم الإنضباط وأنه قد أرسل ابن عمه بدلاً منه لإجراء الفحوصات الطبية بحسب ما ذكر على حساب ” brest on air ” ، و رفضه العودة مع فريقه إلى بريست بعد نهاية مباراة باريس سان جيرمان ، وغيرها من تهم الإهمال في السكن الذي يعيش به .

ومن الجدير بالذكر أن الفريق لم يعتمد على اللاعب في آخر لقاءين، أمام باريس سان جرمان وأجاكسيو مما يعني أن المدرب” ميشيل دير زكاريان” قد يكون فقد الثقة باللاعب الجزائري ، وكان “بلايلي” قد انتقل إلى بريست قادماً من قطر القطري في شهر يناير الماضي” 2022″، مقابل أقل من “اثنين” مليون يورو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn