porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » كشف ملابسات بلاغ أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات بالمعادي لكونها وهمية

كشف ملابسات بلاغ أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات بالمعادي لكونها وهمية

#الدولة_الآن

متابعة تريزاحشمت

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ من أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات بالمعادي، بتضررهم من مسئوليها لعلمهم بصدور قرار بغلقها، لكونها كيانا وهميا.

وتلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عدد من أولياء أمور طلبة إحدى الأكاديميات الكائنة بمنطقة المعادي بدائرة القسم، بتضررهم من مسئولي إدارة الأكاديمية لعلمهم من الجهات المختصة بصدور قرار بغلقها لكونها كيانا وهميا، بالإضافة إلى ادعاء مسئوليها منح طلابها الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، شهادات معتمدة من إحدى الجامعات الحكومية في عدة مجالات.

وباستدعاء مدير الأكاديمية المشار إليها، قرر بأنه تم تأسيس الأكاديمية عام 2021، وفقا لسجل تجاري مدون به الغرض من التأسيس (إقامة وتشغيل مركز إعداد وتدريب للموارد البشرية، إنشاء مركز مخصص لتدريب الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، تقديم خدمات ترجمة وتعليم لغات وإقامة وتشغيل الفنادق).

وأضاف مدير الأكاديمية أنها تقدم دورات تدريبية في المجالات المذكورة فقط بمدة دراسة “سنتان”، وأنه سيقوم بإتخاذ إجراءات اعتمادها من الجهات المختصة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn