porno.com
الرئيسية » أخبار » محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس” السيسي” بالذكرى “الـ41 “لتحرير سيناء
جريدة الدولة الان

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس” السيسي” بالذكرى “الـ41 “لتحرير سيناء

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

بعث محافظو الجمهورية،اليوم الاثنين، برقيات تهنئة إلى الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء.

ففي شمال سيناء.. بعث المحافظ” محمد عبد الفضيل شوشة “ببرقية تهنئة إلى الرئيس “السيسي” جاء نصها: “يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالى المحافظة وقياداتها بأخلص التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى تحرير سيناء”.

وقال المحافظ- في البرقية- “هذه الذكرى المجيدة التى ستظل مبعثا لفخر الشعب المصرى العظيم، ورمزا للكرامة والعزة لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة ملحمة العبور بالتضحية والفداء فى سبيل الدفاع عن الوطن واسترداد أراضيه، ولنستلهم فى هذه الذكرى والانتصارات رمزا متجددا يلهم المصريين القدرة والإرادة الصادقة على تحدي كل مستحيل ومواجهة كافة التحديات والأزمات.. سائلا الله عز وجل أن يرعاكم ويمتعكم دائما بموفور الصحة والعافية ويسدد على طريق الخير خطاكم، ودمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيما يحقق لشعب مصر العظيم كل آماله فى التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار فى ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأكد محافظ شمال سيناء أن الذكرى” 41″لتحرير سيناء تحمل كل معاني النصر والعزة والكرامة للشعب المصري، وتعيد إلى الأذهان ملاحم وبطولات عسكرية سجلها التاريخ للجيش المصري، مشيرا إلى أنه في هذا المناسبة حققت العسكرية المصرية نصرا عظيما أعاد أرض سيناء لمصر، وأعاد كرامة الأمة العربية بكاملها.

كما هنأ المحافظ بهذه المناسبة كلا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور”مصطفى مدبولي”والفريق أول” محمد زكي”القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، سائلا المولى- عز وجل- أن يعيد علينا الذكرى الغالية بالخير، وأن يحفظ مصرنا الغالية ويديم عليها الانتصارات والعزة والتقدم.

وفي جنوب سيناء.. بعث المحافظ خالد فودة ببرقية تهنئة للرئيس”عبدالفتاح السيسي” بمناسبة الذكرى الـ41 لتحرير سيناء.

وجاء نصها: “يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة محافظة جنوب سيناء بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري بمزيد من التقدم والازدهار، داعيا المولى- عز وجل- أن يوفقكم قائدا، وأن يحقق على أيديكم خير مصر وعزها وتقدمها”.

كما بعث المحافظ، برقيات تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور” مصطفى مدبولي” وإلى رئيس مجلس النواب المستشار “حنفي جبالي” ورئيس مجلس الشيوخ المستشار “عبدالوهاب عبدالرازق”والفريق أول “محمد أحمد زكي” وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق “أسامة عسكر” وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة.

وأعرب المحافظ عن أسمى وأصدق آيات التهنئة بمناسبة عيد تحرير سيناء التي تعبر عن الاعتزاز والفخر ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة، التي استطاعت تحقيق النصر العظيم على أرض سيناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn