porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط عدد من تجار المخدرات بقيمة تعادل “4.6 مليون” جنية بالقليوبية

ضبط عدد من تجار المخدرات بقيمة تعادل “4.6 مليون” جنية بالقليوبية

#الدولة_الآن

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة القليوبية اليوم السبت من ضبط “10” من العناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار والترويج بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة القناطر بالقليوبية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وباستهدافهم أمكن ضبط “خمسة” عناصر إجرامية وعثر بحوزتهم على “100” طربة حشيش وزنه “10” كيلوجرام، وكمية من مخدر الآيس (الشابو) وزنه “اثنين” كيلوجرام، وبندقية آلية وطبنجتين و”ثلاث” خزائن وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وأجزاء لسلاح آلي، وسيارة، كما تم ضبط عاطلين وبحوزتهم “50” طربة حشيش وزنه “خمسة” كيلوجرام، وكمية من مخدر الآيس (الشابو) وزنه “2250” كيلوجرام، وسلاح أبيض.

وتم ضبط “ثلاثة” عاطلين وعثر بحوزتهم على “27” طربة حشيش وزنه “2700” كيلوجرام، وكمية لمخدر الهيروين وزن كيلوجرام، وكمية لمخدر الهيدرو وزنه “500” جرام، وكمية لمادة الأمفيتامين (المادة الفعالة لأقراص الكبتاجون المخدرة) وزنه “1500” كيلوجرام، و”ثلاث” أسلحة بيضاء، وميزان حساس، وسيارتين، معترفين بحيازتهم للمواد المخدرة التي قدرت قيمتها المالية ب”أربعة مليون و660ألف” جنية بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn