porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط عدد من تجار المخدرات بقيمة تعادل “2.7 مليون” جنية بالبحيرة

ضبط عدد من تجار المخدرات بقيمة تعادل “2.7 مليون” جنية بالبحيرة

#الدولة_الآن

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة البحيرة اليوم السبت من ضبط “ستة” من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازتهم للأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار والترويج بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وباستهدافهم أمكن ضبطهم وهم “ستة” من العناصر الإجرامية، وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الهيدرو وزنه “20” كيلوجرام، و”105″ طربة لمخدر الحشيش وزنه “10آلاف و500″ كيلوجرام، و”20” إسطوانة لمخدر الهيروين وكمية مجزئة منه وزنهم جميعًا “10” كيلوجرام، وكمية لمخدر الأفيون وزنه كيلوجرام، و”10آلاف و570″ قرص مخدر، و”ثلاث” بنادق آلية، و”أربع” بنادق خرطوش، و”اثنين” فرد محلى، و”10″ خزائن، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وميزانين حساس.

كما اعترف المضبوطين بحيازتهم للمواد المخدرة التي قدرت قيمتها المالية ب”اثنين مليون و750ألف” جنية بقصد الإتجار، والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شرطة الكهرباء تضبط “13396 “قضية سرقة متنوعة ومخالفات شروط التعاقد

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 13396 قضية سرقة تيار كهربائي ...

youporn