porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط عامل للاستيلاء على بيانات الفيزا الخاصة بالمواطنين

ضبط عامل للاستيلاء على بيانات الفيزا الخاصة بالمواطنين

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط عامل بالمنيا لقيامه بالاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني واستغلالها في إجراء عمليات شراء من مواقع التسوق الإلكتروني.

وأكدت المعلومات والتحريات، تعرض عدد من عملاء البنوك لعمليات نصب واحتيال والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم، والاستيلاء على أموالهم.

كشفت المعلومات تلقى الضحايا مكالمات هاتفية وإيهامهم بأنهم موظفو خدمة العملاء بالبنوك وشركات محمول أو مندوبو إحدى الجهات الحكومية وفوزهم بجوائز مالية أو منح أو تحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض.

وتمكنوا بموجب ذلك من الاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم، واستخدامها في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني وقيامهم بطلب إيداع مبالغ مالية على بعض المحافظ الإلكترونية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أحد مرتكبي ذلك النشاط الإجرامي (عامل “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا)، وبحوزته (هاتف محمول “بفحصه فنياً تبين احتواؤه على العديد من الرسائل المستخدمة في عمليات الاحتيال على النحو المشار إليه”).

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn