porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولي” يفتتح معرض أهلاً رمضان الرئيسي بأرض المعارض

“مدبولي” يفتتح معرض أهلاً رمضان الرئيسي بأرض المعارض

#الدولة_الآن

تقرير: جنة عمرية

تعتبر معارض أهلاً رمضان واحة للتسوق والترفيه خلال شهر رمضان، كونها تجمع بين التقاليد الشرقية والعروض التجارية المميزة، وتعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى، حيث انُطلقت بالعديد من المحافظات بحد أدنى “ثلاثة” معارض بكل محافظة، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة ومنافذ جمعيتي.

وفي هذا الصدد افتتح الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، المعرض الرئيسي أهلاً رمضان “2024”، بمقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، لتوفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات الشهر الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

حيث أكد “مدبولي” أن تنظيم معارض أهلاً رمضان في جميع محافظات الجمهورية يأتي بناءً على توجيهات الرئيس” السيسي”، وأن الدولة تهدف إلى توفير مختلف أنواع السلع للمواطن بأسعار تلائم مختلف شرائح المجتمع، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان، مشيداً بالتنظيم الجيد للمعرض، واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر من سلع أساسية ولحوم ومختلف المستلزمات والمنتجات بأسعار مخفضة ومناسبة للمواطنين.

تفقد رئيس مجلس الوزراء منتجات بعض شركات القطاع الخاص التي توفر السلع المختلفة، ومنها الزيوت والشاي والألبان والجبن والأرز والمكرونة، موجهًا بضرورة إتاحتها للمواطنين فقط وليس للتجار، وبأن يتم توافر مختلف السلع والمنتجات في جميع معارض المحافظات طوال أيام المعرض.

كما أوضح المهندس “أحمد سمير” وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال حضوره الافتتاح أنه يتم تنظيم معارض أهلاً رمضانً بكافة المحافظات لتوفير السلع الأساسية والرمضانية، بخصومات تصل إلى “30”%، لافتا إلى أن المعرض الرئيسي بالقاهرة تم تشييده على مساحة “ستة آلاف” متر، متضمنًا “124” جناحًا لعدد من الشركات والجهات المشاركة.

الجدير بالذكر أن افتتاح هذا المعرض يتزامن مع توالي افتتاحات معارض أهلاً رمضان بالمحافظات، والتي تجاوز عددها “115” معرضاً حتى الآن، ومن المقرر إتاحة المعرض للجمهور اعتباراً من يوم الخميس “29” فبراير وحتى “10” مارس المقبل، بدءاً من الساعة “11” صباحاً إلى “10” مساءً.

شارك في الافتتاح كل من الدكتور “على المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء “هشام آمنة” وزير التنمية المحلية، والمهندس “أحمد سمير” وزير التجارة والصناعة، واللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة، والسيد “أيمن العشري” رئيس غرفة القاهرة، ولفيف من رؤساء الهيئات المشاركة في المعرض.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواطنه الوفد تنظم أمسية رمضانية بدار الاوبرا المصريه

#الدولة_الآن متابعة: عماد إبراهيم التقي بالامس اعضاءاللجنه النوعية للمواطنه وعدم التمييز بدار الاوبرا المصريه في ...

youporn