porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير التنمية المحلية يناشد باستثمار فرصة التصالح على مخالفات البناء

وزير التنمية المحلية يناشد باستثمار فرصة التصالح على مخالفات البناء

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

ناشد وزير التنمية المحلية” هشام آمنة” المواطنين بأهمية استثمار فرصة التصالح على مخالفات البناء التي أتاحتها الدولة و الرئيس “عبدالفتاح السيسي “لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة وتقنين أوضاعهم للحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين وتجنيب العقوبات، التي ينص عليها القانون والحفاظ على الثروة الشخصية للمواطنين من العقارات والوحدات السكنية ورفع قيمتها وتثبيت ملكيتها.

جاء ذلك خلال متابعة وزير التنمية المحلية، يرافقه الدكتور “طارق رحمي” محافظ الغربية، انتظام و سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكفر الزيات وحي أول ومركز ومدينة طنطا لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد رقم “187” لسنة “2023” وتطبيق لائحته التنفيذية.

ووجه وزير التنمية المحلية، القيادات المحلية بالمحافظة بضرورة التعاون مع المواطنين من خلال شرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد والتي يجب توافرها للتصالح وتقنين الأوضاع في مخالفات البناء .

كما اطمأن وزير التنمية المحلية من الموظفين حول حصولهم علي البرامج التدريبية اللازمة فيما يخص تنفيذ قانون التصالح عبر مركز التنمية المحلية بسقارة .

وفي السياق، تفقد الوزير والمحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير المركز التكنولوجي بمركز ومدينة طنطا والمقام على مساحة “22م2” بمبنى الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة طنطا ويتكون من “11” شباكا، أحدها مخصص لذوي القدرات الخاصة وكبار السن.

من جانبه قال محافظ الغربية إنه تم تطوير ورفع كفاءة المركز التكنولوجي بمركز ومدينة طنطا وربطه بالوحدات القروية خلال شبكة واحدة لتقديم كل الخدمات للمواطنين بكل القطاعات، في تجربة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية ، ضمن خطة التحول الرقمي للحكومة المصرية، والتي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: مصر الأزهر حصن الإسلام والمسلمين فعلا وليس قولا فحسب

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مصر الأزهر حصن الإسلام ...

youporn