porno.com
الرئيسية » أخبار » “أشرف صبحي” تعزيز التعاون مع القطاع الخاص يصب في خدمة للشباب

“أشرف صبحي” تعزيز التعاون مع القطاع الخاص يصب في خدمة للشباب

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي” حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مختلف المجالات; بما في ذلك مجال تشغيل وإدارة المنشآت الرياضية، وذلك بهدف الاستفادة من خبرات الشركات المتخصصة في هذا المجال وتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري، وإتاحة فرص التكامل بين مقدمي الخدمات ومتلقيها وتبادل الخبرات للمساهمة في إزدهار وتطور إدارة تلك المنشآت والوصول بها لأعلى مستويات الاحترافية.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الشباب والرياضة اليوم /الثلاثاء/ مع ممثلي  احدي شركات “حسن علام” لبحث سبل التعاون المشترك في مجال تشغيل وإدارة بعض منشآت الوزارة، والتنسيق للتعاون المشترك مع شركة المدن للخدمات الشبابية والرياضية، بهدف تعزيز كفاءة تشغيل منشآت الوزارة.

وأشار “صبحى” إلى أن هذا التعاون سيسهم في تحسين كفاءة تشغيل منشآت وزارة الشباب والرياضة، مما سيؤدي إلى خفض التكاليف وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للشباب المصري، وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في المنشآت الرياضية، مما سيجعلها أكثر جاذبية لروادها، فضلا عن تحسين مستوى الأداء بشكل عام، مؤكدا دعم الوزارة الكامل لهذا التعاون لتحقيق أهداف الوزارة في الحفاظ على الاستثمارات والاستغلال الأمثل لتلك المنشآت، واستدامة تقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة والجودة المناسبة لكافة الشباب في أنحاء الجمهورية.

واستعرض اللقاء إمكانية الاستفادة من خبرات الشركة الواسعة في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الرياضية، بما يتماشى مع أحدث المعايير الدولية، وذلك بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للشباب وزيادة كفاءة استخدام تلك المنشآت.

من جانبهم، أعرب ممثلو شركة إلم عن استعدادهم الكامل للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في مجال تشغيل وإدارة المنشآت الرياضية، وقدموا الشكر للدكتور أشرف صبحي علي إتاحة الفرصة للتعاون بين الجانبين بما يخدم الشباب المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية يؤكد لنظيره السوداني دعم مصر للسودان ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه

#الدولة_الآن  كتب :محمد شاكر أكد السيد الدكتور “بدر عبد العاطي” ، وزير الخارجية والهجرة وشئون ...

youporn