porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “كروس” يعلن اعتزالة عقب بطولة يورو “2024”

“كروس” يعلن اعتزالة عقب بطولة يورو “2024”

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الألماني” توني كروس” قرر اعتزال كرة القدم عقب انتهاء بطولة يورو 2024 والتي ستستضيفها بلاده في يونيو المقبل.

وكشف النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن” كروس “جاء إلى النادي عام 2014 وكان لاعبا أساسيا في أحد أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد استطاع خلالها تحقيق 22 لقبا في 463 مباراة وحقق 4 بطولات دوري أبطال و5 بطولات لكأس العالم للأندية و4 بطولات لكأس السوبر الأوروبي و4 بطولات للدوري وبطولة لكأس الملك و 4 بطولات لكأس السوبر الإسباني. كما حقق كروس بطولة كأس العالم عام 2014 مع المنتخب الألماني.

وفي مسيرته مع بايرن ميونيخ الألماني، فاز ببطولة دوري أوروبا مرة وبطولة كأس العالم للأندية مرة وكأس السوبر الأوروبي مرة و3 بطولات للدوري الألماني و3 بطولات لكأس ألمانيا وبطولتين لكأس السوبر الألماني.

وقال كروس في خطاب موجه إلى جماهير ناديه ريال مدريد: “ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيظل كذلك.. تغيرت حياتي في يوم تقديمي لاعبا في ريال مدريد في 17 يوليو 2014 وهو اليوم الذي غير حياتي كلاعب كرة قدم وكإنسان.. لقد كانت بداية فصل جديد في النادي الأكبر في العالم” وتابع قائلا: “بعد 10 سنوات، وفي نهاية الموسم الحالي سينتهي هذا الفصل.. وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح وثق بي.. لكن بشكل خاص أود أن أشكركم، أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير.. في الوقت نفسه، هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة اليورو”.

وعبر الدولي الألماني عن سعادته وفخره لأنه وجد الوقت المناسب لقرار إنهاء مشواره في الملاعب واختاره بنفسه حيث كان طموحه دائما إنهاء مسيرته في قمة أدائه الفني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn