porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » مانشيستر سيتي يبحث عن بدائل” هالاند “تحسباً لرحيله

مانشيستر سيتي يبحث عن بدائل” هالاند “تحسباً لرحيله

#الدولة_الآن

 

كتب: عبدالله صبحي

قرر نادي مانشيستر سيتي الانجليزي استكشاف بدائل لنجم الفريق” الاول ايرلينج هالاند، تحسبا لرحيله عن صفوف السيتيزنز خلال الفتره المقبله في ظل مراقبة اللاعب من كبار الانديه الاوروبيه.

واثبت المهاجم النرويجي نفسه واحد كاكثر المهاجمين رعبا في العالم، تحت قيادة” بيب جوارديولا”، الذي يعمل علي صقل آمكاناته بشكل اكبر،ويحوله الي لاعب متكامل بشكل كبير.

ومع ذالك وعلي الرغم من نجاحه في انجلترا فان ريال مدريد يحافظ علي اماله في جذب” هالاند “الي صفوفه في فترة الانتقالات المستقبلية، حيث يهتم النادي الابيض دائما بالمواهب الكبيره الموجوده في السوق، ولا يغيب عن باله امكانية اضافة النرويجي الي مشروعه، ويعد ريال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي يعمل علي ضم” هالاند”، حيث يوجد كلا من باريس سان جيرمان وبرشلونه يسعيان الي ضمه اليهم ، فان مانشيستر سيتي يعمل علي اعداد المستقبل لخلافه محتملة للمهاجم النرويجي.

واصبح” هالاند” الهداف التاريخي لمنتخب النرويجي برصيد “34”هدف خلال” 36″ مباراه دوليه، بعد تسجيله هدفين في شباك سلوفينيا متخطياً الرقم القياسي السابق المسجل باسم “يورجن جوفيس” 33″هدفا ف “45” مباراه بين عامين “1928”-“1937”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتباكات عنيفة في رفح ومصير “السنوار” مجهول

#الدولة_الآن كتب : عبدالرحمن محمد أكدت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الخميس وقوع اشتباك مسلح بين ...

youporn