porno.com
الرئيسية » فن » طارق لطفي: نجاح “العتاولة” يحملني مسئولية صعبة في الجزء الثاني

طارق لطفي: نجاح “العتاولة” يحملني مسئولية صعبة في الجزء الثاني

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد الفنان” طارق لطفي” أنه سعيد بما حققه الجزء الأول من مسلسل “العتاولة” لدي الجمهور خلال شهر رمضان الماضي، مشيرا إلى أن هذا التقدير يحمله مسؤولية كبيرة خلال الجزء الثاني المقرر عرضه في رمضان 2025.

وقال لطفي – في تصريح اليوم /الأحد/ – “إن العمل الجيد يستطيع جذب الجمهور بعد اكتمال عناصره من قصة ومخرج وفريق عمل متكامل يستطيع إخراج عمل يرضي ذوق الجمهور”، كاشفا عن أنه سيبدأ تصوير الجزء” الثاني” من المسلسل يوم “26” أكتوبر الجاري، وأن الجزء سيكون قويا ويحمل الكثير من المفاجآت.

وأضاف: أن “الشخصية التي ألعبها في المسلسل تمثل نموذجا موجودا بين البشر، وأنه رغم الشر الذي اتسمت به الشخصية، إلا أن لها جوانب إنسانية في الدور تظهر في العلاقة بالأشخاص المقربين من حوله، سواء حبيبته أو شقيقه”، موضحا أن الشخصية بها عقد نفسية وتحولات كثيرة، خاصة وأنه لا يوجد شر مطلق ولا خير مطلق.

ولفت إلى أنه يبحث عن أفكار جديدة تكون بعيدة عن التقليدية، مشيرا إلى منطقة الدراما الشعبية تعد ملعبا محفزا للغاية لاكتشاف قدراته وإمكاناته المختلفة كممثل.

وكان دور “طارق لطفي” في الجزء الأول من مسلسل “العتاولة” محوريا ورئيسيا في الأحداث، حيث جسد شخصية خضر التي تجمع بين القوة والحنية، وهو الأخ الأكبر لنصار (أحمد السقا) المسؤول عن العائلة، ويحاول حل كل المشاكل، ويرث مهنة والده، ويمتلك كل ملامح الشخصية الشعبية من جدعنة ورجولة وشهامة، ويعمل هو وشقيقه في تنفيذ بعض الجرائم المنظمة..

و”العتاولة” من بطولة كل من: زينة، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وفيفي عبده، وميمي جمال، وهدى الأتربي، وأحمد كشك، ومريم محمود الجندي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“18” يوليو.. انطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالأسكندرية

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تطلق دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة “لمياء زايد،” في” 18″ يوليو الجارى ...

youporn