porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » “تموين الشرقية”:ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر قبل ترويجها بالأسواق

“تموين الشرقية”:ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر قبل ترويجها بالأسواق

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية من ضبط أكثر من 4 أطنان من المواد الغذائية مجهولة المصدر قبل ترويجها بالأسواق، و2817 لتر مواد بترولية تم تهريبها لبيعها في السوق السوداء واستخدامها في غير أغراضها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقال وكيل وزارة التموين بالشرقية عبد الكريم عوض الله – في بيان اليوم /الأحد/ – إنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ حازم الأشموني، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وتكثيف الحملات المفاجئة، شنت إدارات المديرية حملة على الأنشطة التجارية بمركزي الزقازيق ومنيا القمح.

وأضاف “عوض الله”أن تلك الحملة أسفرت عن ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بالزقازيق وتم التحفظ على “820” كرتونة جبن بكمية قدرها “4 “أطنان و”310 كجم، وضبط مصنع لتعبئة المواد الغذائية، ومخزن مواد غذائية بمنيا القمح، وتم التحفظ على “1000” لتر زيت صويا و”24″ عبوة سمن تزن” 264″ كجم جميعها مجهولة المصدر.

وأشار إلى تحرير محضر ضد صاحب محل سجائر ومشروبات، والتحفظ على “40” عبوة بن مجهول المصدر وزن “225 “جم بإجمالي 9 كجم، وضبط مصنع غراء وداخله “1000 “لتر سولار يستخدم في غير الغرض المخصص له، فضلا عن تحرير محضر لمحطة تموين سيارات لتجميع” 1817 “لتر بنزين” 80″ لبيعها في السوق السوداء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط أكثر من “عشر” أطنان دقيق بلدي مدعم بالقاهرة قبل بيعها بالسوق السوداء

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أكثر من 10 أطنان دقيق ...

youporn